الرئيسية كيف

كيف تقوم بتحسين الصوت عند استخدام سماعة واحدة

بالنسبة لهواتف الأندرويد

بالنسبة لأجهزة الآيفون

كيف تقوم بتحسين الصوت عند استخدام سماعة واحدة

إذا كنت ممن يحبون استخدام سماعة واحدة للأذن فسوف نخبرك في هذا الموضوع بكيفية تحسين جودة الصوت بطريقة سلسة

طريقة 1

بالنسبة لهواتف الأندرويد

1 لأن كل شركة مصنعة للهواتف الذكية تقوم بتخصيص نظام التشغيل أندرويد، فقد نرى بعض الإختلافات الطفيفة في مكان تواجد ميزة الصوت الأحادي، ومع ذلك، معظم الشركات تحتفظ بالميزة في قائمة إمكانية الوصول لذا بمجرد العثور عليها سوف تجد بداخلها ميزة الصوت الأحادي.

إذا كان لديك هاتف من العملاق الكوري سامسونج بواجهة المستخدم الجديدة One UI فسوف تجد قائمة إمكانية الوصول في الإعدادات ومن هناك سوف تتمكن من العثور على ميزة الصوت الأحادي بكل سلاسة.

2 إذا كان لديك هاتف من العملاق الكوري سامسونج بواجهة المستخدم الجديدة One UI فسوف تجد قائمة إمكانية الوصول في الإعدادات ومن هناك سوف تتمكن من العثور على ميزة الصوت الأحادي بكل سلاسة.

أما إذا كنت أحد مستخدمي هواتف العملاق الصيني هواوي فسوف تعثر على قائمة إمكانية الوصول بداخل علامة التبويب الذكية الموجودة في الإعدادت.

3 أما إذا كنت أحد مستخدمي هواتف العملاق الصيني هواوي فسوف تعثر على قائمة إمكانية الوصول بداخل علامة التبويب الذكية الموجودة في الإعدادت.

4 بالنسبة لأي جهاز أندرويد، ابحث عن قائمة إمكانية الوصول وبعدها لن تكون مشكلة في إيجاد ميزة الصوت الأحادي لديك وبمجرد تفعيلها سوف تختبر جودة الصوت كما لو كانت تستخدم كلتا السماعتين.

طريقة 2

بالنسبة لأجهزة الآيفون

إذا كنت أحد مستخدمي نظام IOS من أبل ولديك جهاز آيفون فتحتاج للذهاب للإعدادات ثم عام و إمكانية الوصول Settings > General > Accessibility.

1 إذا كنت أحد مستخدمي نظام IOS من أبل ولديك جهاز آيفون فتحتاج للذهاب للإعدادات ثم عام و إمكانية الوصول Settings > General > Accessibility.

ومن القائمة سوف ترى إعداد الصوت الأحادي قم بتمكينه وهكذا نكون إنتهينا من الأمر بكل سهولة.

2 ومن القائمة سوف ترى إعداد الصوت الأحادي قم بتمكينه وهكذا نكون إنتهينا من الأمر بكل سهولة.