كيف تجعل باقة موبينيل أون لاين "بلا حدود" - عرب هاردوير

موبينيل

قامت شركة الاتصالات المصرية موبينيل منذ فترة كبيرة بتغيير نظام باقات الموبايل إنترنت، فأصبح الأمر أنه عندما تستنفذ باقتك يتم إحتساب أي استهلاك إضافي من الرصيد، وإن لم تمتلك رصيد كافي تنقطع عنك خدمة الإنترنت حتى شحن رصيدك أو شرائك لميجابايتس إضافية حتى موعد تجديد الباقة القادم.

ولكن مؤخرًا قامت الشركة بإضافة خدمة جديدة تسمى أون لاين اكسترا، تعيد ما كانت عليه باقات الإنترنت الخاصة بها في البداية بجعلها بلا حدود ولكن على سرعة أقل، وهي سرعة 64 كيلو بت في الثانية، أي أنك لن تستهلك أي رصيد خارج الباقة أو تحتاج إلى إضافة ميجابايتس (إلا لو كنت تريد الاستهلاك بسرعة الباقة الأصلية).

ملحوظة: هذه الخدمة تطبق فقط على الباقات الشهرية بداية من باقة أون لاين 25 فأعلى.

هذه الخدمة تقدم لك 3 خيارات لمتابعة استهلاكك لباقتك بدون توقف بعد استفاذها، وذلك حسب نوع استهلاكك، تلك الخيارات هي:

اكسترا Social

تعطيك 500 ميجابايت إضافية بجانب باقتك الأساسية، تستطيع من خلالهم استخدام فيسبوك وتويتر وواتساب وسناب شات، وبعد انتهاء الميجابايتس يمكنك متابعة استخدام الأربعة تطبيقات ولكن على سرعة 64 كيلو بت في الثانية، بينما لن يمكنك تصفح أي مواقع أخرى إلا من الرصيد أو من خلال شراء ميجابايتس إضافية. وهي مفيدة جدًا لمدمني التواصل الاجتماعي الذين يقضون أوقاتًا طويلة في التحدث مع أصدقائم وتصفح أخر أخبارهم وأنشطتهم.

تكلفة الخدمة: 5 جنيهات شهريًا تجدد تلقائيًا في موعد تجديد الباقة الأصلية.

اكسترا سهر

تعطيك 1 جيجا إضافية بجانب باقتك الأساسية، تستطيع استخدامها حسبما تريد، ولكن بشرط أن يكون استخدامك ما بين الساعة الثانية صباحًا وحتى الثامنة صباحًا، وعند انتهاء الباقة سيكون لديك إمكانية استخدام الإنترنت بسرعة 64 كيلو بت في الثانية ولكن في نفس الست ساعات المحددة مسبقًا فقط، وبقية اليوم لن تستطيع الدخول إلى الإنترنت إلا من خلال الرصيد أو شراء سعة إضافية. وهي مفيدة لأصحاب “اليوم المقلوب” الذين يكون نهارهم ليل وليلهم نهار، ينامون صباحًا ويستيقظون عصرًا.

تكلفة الخدمة: 10 جنيهات شهريًا تجدد تلقائيًا في موعد تجديد الباقة الأصلية.

اكسترا بلا حدود

هذا هو الخيار المناسب لأصحاب الاستخدام المعتدل، لا يعطيك أي سعة إضافية بجانب باقتك الأساسية، ولكنه يجعلها بلا حدود، تستطيع استخدام الإنترنت كيفما تشاء، وعند إنتهاء باقتك لن يتوقف الإنترنت، بل سيقل سرعته إلى 64 كيلو بت في الثانية، وذلك حتى موعد التجديد القادم، وهذا هو ما كانت عليه باقات موبينيل موبايل إنترنت القديمة.

تكلفة الخدمة: 10 جنيهات شهريًا تجدد تلقائيًا في موعد تجديد الباقة الأصلية.

طريقة الاشتراك

اتصل بـ #100# ثم اضغط الأرقام التالية بنفس الترتيب من اليمين إلى اليسار (بعد كل رقم اضغط إرسال):

4 – 1 – 2 – 3 – 1 – 1

بعدها اختر رقم باقة اكسترا المناسبة لك:

  1. اكسترا Social.
  2. اكسترا سهر.
  3. اكسترا بلا حدود.

ثم اضغط في النهاية رقم 1 للتأكيد.