الرئيسية كيفكيف تشاهد مؤتمر سامسونج Unpacked للإعلان عن هواتف Galaxy Note 20؟

تستعد سامسونج اليوم لمؤتمرها الجديد Galaxy Unpacked لإعلان عن هواتف Galaxy Note 20 الجديدة وعدد من الأجهزة الأخرى في مؤتمراً اعتدنا إقامته من الشركة الكورية في هذا الوقت من كل عام ولكنه سيكون هذه المرة مؤتمراً افتراضي. مؤتمر سامسونج سيبدأ في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر, الخامسة بتوقيت السعودية, السادسة بتوقيت الإمارات والثانية ظهراً بتوقيت جرينيتش.

بحسب التسريبات المتاحة حالياً ستعلن سامسونج عن هاتفان من سلسلة Galaxy Note رفقة الجيل الجديد من هاتفها القابل للطي Galaxy Fold 2 ونسخة داعمة لشبكات الجيل الخامس من Galaxy Z Flip. المؤتمر سيشهد أيضاً إطلاق ساعة Galaxy Watch 3, سماعات لاسلكية جديدة وكذلك الجيل الجديد من أجهزة الشركة اللوحية الرائدة Galaxy Tab S7.

ستبث سامسونج مؤتمرها على موقعها الرسمي الخاص بكل دولة أو منطقة كما ستبثه عبر صفحتها الرسمية العالمية على فيس بوك Samsung Global كما ستعرضه على قناتها على يوتيوب بصورة حية عبر المقطع التالي:

للمشاهدة عبر فيس بوك: https://www.facebook.com/SamsungGlobal

للمشاهدة عبر موقع سامسونج: Samsung Unpacked

ويمكنكم متابعة تغطيتنا الحية للمؤتمر على توتير وانتظروا تغطية خاصة لكافة تفاصيل المؤتمر والأجهزة المعلنة هنا على موقعنا وعلى حساباتنا على منصات التواصل الاجتماعي.