دليلك لتنظيف لوحة الـ Mouse بأسهل وأسرع شكل ممكن!

العديد مننا يبدأ معاناته مع الـ Mouse الخاص به عندما يجد تصويبه في إحدى الألعاب بدأ بإعطاءه إحساس الخمول أو الثمالة المؤقت (والمتقطع أيضاً) حتى تصل لجزء ما على لوحة الـ Mouse لتجد أن العطل يأتي من هذا المكان لسبب ما، قد تكون المياه الغازية التي قمت بسكبها عن طريق الخطأ ليلة أمس؟ لا أعلم بالتأكيد.

لكن بجدية، في الأغلب تكدست الأتربة في الأنسجة الخاصة بتلك اللوحة أو تعرضت لسوائل سكرية سببت في لزوجة ما، مما جعلك تعاني في تجربتك. يداك أيضاً قد تكون سبب، مع العرق الذي يتصبب منها أثناء إحكام قبضتك الضيقة على الـ Mouse والتي تقوم بسندها على اللوحة أيضاً. فلماذا لا تفكر في تنظيف لوحتك؟

Mo

لوحة Mouse

بالطبع أنت هنا لأنك لا تعلم كيفية تنظيف لوحة الـ Mouse، هنيئاً لك. حان الوقت.

الموضوع بسيط، لكن عليك أن تعرف نوع اللوحة الخاصة بك. عندما نقول كلمة نوع، نقصد خامة الصنع لأن بالطبع تختلف عملية الغسيل لكل نوع، لا تقلق. من سهل لأسهل. قد تكون اللوحة خاصتك مصنوعة من القماش، المطاط، أو البلاستيك. ما الفارق في التنظيف؟

اللوحات المصممة من المطاط أو البلاستيك من الممكن تنظيفها بقماشة مبللة. أما المصنوعة من القماش سيتوجب تنظيفها بشكل أصعب…قليلاً.

ما تحتاجه لتنظيف اللوحة خاصتك:

  • شامبو.
  • فرشاة.
  • منشفة.
  • مياه، بالطبع.

كيف تبدأ تنظيف لوحة الـ Mouse خاصتك:

قم بوضع لوحة الـ Mouse خاصتك في الحوض الخاص بك وقم بفتح الماء الفاتر-لا تقم بفتح الساخن بأي شكل لأنني لست بمسئول عما سيحدث-ودعها تغمرها بشكل كامل. بعد توقف المياه، قم بوضع كمية قليلة من سائل الشامبو وإبدا بتوزيعه على اللوحة بإستخدام الفرشاة بشكل كامل.

قم بغسيل اللوحة بشكل كامل من الأمام والخلف وإتركها حتى تتصفى من المياه، ثم قم بوضعها في وسط منشفة وأغلق المنشفة عليهم. إضغط على المنشفة بكل قوة لتتخلص من المياه وإتركها في مكان مضيء حتى تنشف بشكل كامل.

من السهل أن تقوم بتنظيفها، وبالطبع يؤثر هذا بشكل واضح على المدى الطويل، وسيحسن هذا أدائك بشكل واضح للغاية. ولهذا عليك أن تنظفها بشكل دوري حتى تتجنب دفع الأموال في لوحة جديدة.