R6S
القائمة
كيف يمكن أن تستفيد من منصة +Oppo Pure Image 2.0؟

كيف يمكن أن تستفيد من منصة +Oppo Pure Image 2.0؟

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-12-11

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

طريقة 1
كيف يمكن أن تستفيد من منصة +Oppo Pure Image 2.0؟

Pure-Image-2.0-04

توفر شركة Oppo تشكيلة من الهواتف الذكية المميزة بكاميراتها عالية الجودة, مثل الهاتف الذكي N3 القادم بكاميرا بدقة 16MP, ليس ذلك فحسب بل يتمتع بجودة عالية من ناحية مواصفات الهاردوير. حديثنا اليوم لا يتطرق لقوة مواصفات هذا الهاتف, بل كيف يمكن أن ترفع من مستوى كاميرا الهاتف الذكي مع منصة +Pure Image 2.0 المتكاملة بمميزات قد تكون غير مسبوقة.

وظائف منصة +Pure Image 2.0 الخاصة بالكاميرا سواء لهاتف N3 أو تشكيلة الهواتف الاخرى من شركة OPPO تسمح لك بتحقيق تجربة مغايرة فعلاً وليست بمسبوقة. ما رغبت Oppo بتقديمه مع كاميرا هواتفها الذكية, هو منصة متاكملة من أنماط التصوير والتعديل للكاميرا, ومنصة +Pure Image 2.0 قد تكون وصلت الى حد الكمال خاصة مع تطويرها بشكل مستمر لتواكب حاجة المستخدمين. فتوفير الأداوت الفوتوغرافية المذهلة داخل مجال صناعة الهاتف الذكي، إضافة إلى عرض منصة أنماط متعددة للكاميرا والتي تقدم تجربة مستخدم أخاذة ورائعة, قد يكون عنوان المرحلة المقبلة لاحتياجات المستخدمين التي تقدمها Oppo.

كيف يمكن أن نستفيد من منصة  +Pure Image 2.0؟

Pure-Image-2.0-05

منصة تعديل والتصميم الخاصة بكاميرا الهواتف الذكية قدمت في نسختها الأولى Pure Image عدد من الخيارات للتحكم وإضافة خيارات جيدة للصور الملتقطة مثل: Normal/Slow Shutter/Beautify/Panorama/HDR. بعد ذلك تطورت هذه المنصة لتضيف إصدار Pure Image 2.0 الذي أضاف خيارات: GIF/Ultra-HD/Super Macro/Audio Photo/RAW. أخيرا كان إصدار +Pure Image 2.0 الذي رفع من مستوى الخدمات التي تقدمها هذه المنصة لتشمل أيضاً: Colorful Night/Expert Mode/Auto Panorama†/Double Exposure/After Focus.

Pure-Image-2.0-02

من هذه الأنماط التي تقدمها منصة +Pure Image 2.0 نمط تصوير Ultra HD التي تقدم لك صورة فوتوغرافية بوضوح Ultra HD تصل دقتها إلى 50 ميجابكسل من خلال تصوير عدة لقطات مختلفة لجمعها بصورة واحدة واضحة وبدقة عالية. أما نمط Double Exposure فهي تسمح لك بالتقاط صورة لجهة ما ثم صورة أخرى لنفس المكان بوضعية أخرى لتصبح بعد ذلك الصورتين متراكبتين بنفس الوقت لتنتج لنا صورة رائعة, شفافية الصورة الأولى ستبقى على شاشة العرض كي تتمكن من التقاط الصورة الثانية والتي سوف تتراكب مع الأولى. وبعد التقاط الصور، سيتم تلقائياً دمج الصورتين في واحدة كما تلاحظ بالصورة.

Pure-Image-2.0-00

أيضاً لدينا نمط Auto Panorama التي تقدم إمكانية تصوير صورة بانورامية بشكل سهل للغاية, ونمط HDR لتوليد صور طبيعية أكثر وذات تفصيل أوضح. ونمط Low Light لاتقاط صور في الليل بتفاصيل واضحة. وأيضاً نمط Slow Shutter التي تمنحك تصوير لأثر الضوء من خلال تتبع أثره لفترة طويلة. أما نمط After Focus فهي تحدد بفضلها المنطقة التي تريد أن تركز فيها الكاميرا عند التقاطك للصورة. واخيراً نمط Tracking Focus التي تسمح لك بأن ثبت الصورة على منقطة معينة ما, وسوف تتكلف الكاميرا بباقي الأمر لالتقاط الصورة المناسبة.

منصة +Pure Image 2.0 تعتبر فريدة من نوعها, فحينما تشغل الكاميرا، فإن الكاميرا ستبدأ بإجراء تحليل ذكي للبيئة المحددة التي ترغب بتصويرها, وسوف تقوم بتحليل التحسين اللوني الأكثر تناسباً لالتقاط الصورة. فمع +Pure Image 2.0 يمكننا أن نقول أنك قادر على إكمال عملية التصوير بشكل احترافي.

Pure-Image-2.0-06

الأهم، أن أنماط كاميرا منصة +Pure Image 2.0 يمكن أن تخصص بالكامل، وتحول كاميرا الهاتف لديك إلى مجموعة تحرير تصوير خاصة بك. بحيث تعرض خيارات مشابهة للكاميرات الاحترافية إلى جانب إعدادات مرنة وقابلة للتخصيص، والتي عن طريقها يمكنك أن تلتقط صور مذهلة في أي وقت وأي مكان.

https://www.youtube.com/watch?v=YbG_R9pq9WE

ماهي الهواتف الذكية الداعمة لـ +Pure Image 2.0؟

هذه هي تشكيلة الهواتف الداعمة لمنصة تعديل الصور +Pure Image 2.0

Pure-Image-2.0-03

التصوير الاحترافي لم يكن بهذه المتعة من قبل وتكمن الأفضلية في إضافة منصة +Pure Image 2.0 من Oppo لمجموهة هواتفها الذكية. الكاميرات الاحترافية تمتلك ميزات قوية تتجاوز فيها جودة الصورة والمؤثرات للكاميرات العادية مع هواتفنا الذكية. مع هذا، إنها تتطلب منا دفع مبالغ طائلة من المال للحصول على هكذا دقة, أضف الى حجمها الكبير، لهذا السبب، غالباً ما يتم تجاهلها من قبل المستخدمين. لكن مع ما تقدمه Oppo سوف يجعلك تفكر مرة أخرى بهذه المميزات الرائعة فعلاً لكاميرا الهواتف الذكية التي تتمتع بأنماط شبيه بالكاميرات الاحترافية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة