القائمة
أسرع طريقة لمعرفة أسعار العملات من على الآيفون والاندرويد

أسرع طريقة لمعرفة أسعار العملات من على الآيفون والاندرويد

منذ 7 سنوات - بتاريخ 2014-11-17

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

طريقة 1
أسرع طريقة لمعرفة أسعار العملات من على الآيفون والاندرويد

معرفة أسعار تحويل العملات هي أحد أهم الأشياء التي تهم قطاع كبير من الناس، خاصة أصحاب المصالح التجارية أو هواة السفر والترحال أو حتى العاملين في دول أخرى والطلبة المبتعثين بالخارج. هناك عدد هائل من البرامج التي تقدم هذه الخدمة على هاتفك الجوال سواء كان اندرويد أو آيفون أو بلاك بيري، وبعض هذه التطبيقات أو البرامج لا يكتفي بحساب أسعار العملات فقط بل لحساب اشياء أخرى كثيرة كالمساحة والطول والوحدات الكهربائية والسعرات الحرارية... الخ.

ما نحن بصدده اليوم هو استخدام خدمة محرك بحث جوجل التي أصبحت تدعم توفير واجهة صغيرة لتحويل العملات أتوماتيكيا بمجرد كتابة الرقم وكود العملة في محرك البحث. وهو أمر يغنيك عن أية تطبيقات ويوفر لك مرونة وسرعة كبيرة في الإستخدام.

ولمعرفة أسعار تغيير العملات من على هاتفك، كل ما عليك فعله هو كتابة كود التحويل ببساطة والضغط على بحث كما في الخطوات التالية:

- كتابة العملة المراد تحويلها، مثلا EGP to USD أو SAR to USD

- اضغط على بحث

- سيعرض لك المتصفح سعر تحويل العملة اللحظي، ومخطط يبين تاريخ تغير سعر العملة، وخاصية أخرى لتغيير البحث في عملات أخرى. أو تغيير القيمة.

ملحوظة: إذا أردت تغيير قيمة معينة، فقط اكتب هذه القيمة قبل العملة مثل: معرفة ما يساويه ١٠٠ ريال سعودي من الدولار الأمريكي: (100SAR to USD). أو معرفة ما يساويه ٣٦٠ دولار أمريكي من الجنيه المصري: (360USD to EGP).

[caption id="attachment_92189" align="aligncenter" width="800"]أسعار العملات, تحويل, ايفون, iphone, currency convert أسرع طريقة لمعرفة أسعار تحويل العملات على هواتف الآيفون[/caption] [caption id="attachment_92190" align="aligncenter" width="800"]أسعار العملات, تحويل, اندرويد, android, currency convert أسرع طريقة لمعرفة أسعار تحويل العملات على هواتف الاندرويد[/caption]
أضف تعليق (0)