الرئيسية كيفكيف تربي الـ Boar داخل لعبة Valheim لتحصل على الجلد بشكل دائم.

كيف تربي الـ Boar داخل لعبة Valheim لتحصل على الجلد بشكل دائم.

طوال الوقت داخل لعبة Valheim ستحتاج إلى مورد هام جداً وهو الـ leather Scrap ويمكنك الحصول عليه عن طريق قتل حيوان الـ Boar الموجود في عالم اللعبة.

لكن يوجد وسيلة أخرى وأكثر عملية وهي تربية الـ Boar وتحويله إلى حيوان أليف بحيث يوجد لديك مصدر دائم من الـ Leather Scrap.

طريقة 1

الطريقة الأساسية

بناء المزرعة الخاصة بك.

1 بناء المزرعة الخاصة بك.

تحتاج في البداية إلى بناء مزرعة على شكل أسوار لكي تقوم بتربية الحيوانات داخلها ويجب أن تضع باب لهذه المزرعة ولا تجعلها مغلقة تماماً.

 

تجميع كمية كبيرة من الفاكهة والخضروات.

2 تجميع كمية كبيرة من الفاكهة والخضروات.

قبل أن نبدأ في تربية الحيوان يجب اولاً أن نمتلك الطعام الخاص به، لذلك يجب تجميع أكبر قدر من الفواكه والخضروات مثل الفراولة أو المشروم.

 

استدراج أول حيوان Boar في مزرعتك.

3 استدراج أول حيوان Boar في مزرعتك.

لا يوجد أي سبيل للحصول على الحيوان لأول مرة إلا إذا قمت بأسره من الطبيعة، ويمكنك التجول في الأرجاء حتى تجد أحدهم وهو بشكل تلقائي سيبدأ في مطاردتك.

الآن يجب عليك التحرك تجاه المزرعة التي قمنا ببنائها وكلما شعرت أن الحيوان بدأ في الابتعاد عنك يمكنك انتظاره حتى يعود ويطاردك مرة أخرى.

الآن يمكنك استدراج الحيوان حتى يدخل المزرعة الخاصة بك وبمجرد أن يدخل تقوم بغلق الباب ليكون حبيساً داخل الأسوار.

 

البدء في عملية التربية والإنتاج.

4 البدء في عملية التربية والإنتاج.

الآن أنت لديك الحيوان ولكنه مازال بري ولا يمكن التعامل معه ولكي تقوم بترويضه يجب أن تقوم بوضع طعام له وتتركه، لكن توجد ملاحظة هامة جداً وهي أن ترحل بعيداً عنه فكلما ظللت بجانبه كلما كان غاضب أكثر ولن يتناول الطعام.

أما إذا تركته مه الطعام وعدت بعد يوم مثلاً ستجد أنه أصبح اليف ويمكن التعامل معه بشكل عادي، والآن يجب تكرار الأمر حتى تحصل على حيوان أخرى لكي تتم عملية التزاوج وينتج عنهم المزيد من الحيوانات ويصبح لديك مصدر دائم من الجلد واللحم داخل حدود منزلك.