الرئيسية كيفكيف تفتح Terminator T-800 في لعبة Gears 5

هل تعلم عزيزي اللاعب أنه بإمكانك فتح هيئة Terminator T-800 وSarah Connor داخل لعبة Gears 5؟!

لعبة الشوتر Gears 5 قد أذهلت اللاعبين بقوة الرسوميات الرائعة والتصميم البيئي وأسلوب اللعب المشوق والقصة المؤثرة كذلك، ولكن من المؤكد عزيزي اللاعب أنك لاحظت أن عنوان اللعبة اسمه بالتحديد Gears 5 وليس Gears of War 5، وهذا يرجع للتعاون ما بين شركة Paramount Pictures المسؤولة عن فيلم Terminator: dark fate وشركة Xbox games و Skydance media، وشكرًا لهذا التعاون الذي سيجعل اللاعبين يتحكمون بشخصيتي Sarah Connor بصوت ممثلتها ليندا هاميلتون و Terminator T-800 بصوت ممثله آرنولد شوازنجر في لعبة Gears 5.

بكل بساطة هناك طريقتان لفتح ال skin وكذلك للحصول Terminator: Dark fate DLC بداخل لعبة Gears 5؛ الطريقة الأولى كانت عبر الطلب المسبق للعبة preorder حيث أن T-800 skin يأتي كهدية bonus مع اللعبة، ولكن في حالة إن لم يطلب اللاعب اللعبة مسبقًا أو فات موعد الطلب المسبق، فهنالك طريقة أخرى تستطيع بها فتح T-800 skin وهي عن طريق لعب Gears 5 من خلال خدمة Xbox game pass أو Xbox game pass ultimate بحلول 16 سبتمبر.

ولا نعلم هل سيكون هناك طريقة أخرى بالمستقبل لفتح Terminator skins بشخصياته T-800 و Sarah Connor في لعبة Gears 5 أم لا؟! ولكن من الممكن أن تصبح كـ microtransaction  لتشتريها عبر متجر Xbox أو Steam!