الرئيسية كيفطريقة تحميل لعبة Valorant مجاناً على الحاسب الشخصي

طريقة تحميل لعبة Valorant مجاناً على الحاسب الشخصي

لعُبة Valorant هي لعُبة تصويب جديدة من منظور الشخص الأول FPS تعتمد في أسلوب لعبها على النظام التكتيكي واستخدام القدرات الخاصة لكل ”شخصية” في اللعبة من أجل تحقيق الفوز ، تأخذ اللعبة في طبعها الجانب التنافسي Competitive لذلك اللعبة موجهة بشكل أساسي من أجل الرياضة الإلكترونية eSports وتهدف إلى الاستمرار لسنوات عديدة تماماً مثل League of Legends وهي من نشر وتطوير نفس الشركة RIOT Games.


تُقدم Valorant تجربة لعب شبيه جداً إلى لعبة Counter-Strike: Global Offensive مع دمج نظام ”القدرات” من لعبتهم الأشهر League of Legends مع أسلوب اللعب التكتيكي لألعاب التصويب كألعاب Rainbow Six Siege و Overwatch.


صدرت اللعبة بتاريخ 2 يونيو 2020 بشكل رسمي لجميع اللاعبين ، وهي تتوفر بشكل مجاني تماماً ومن خلال ذلك الموضوع سنتعرف على طريقة الحصول عليها وتحميلها على الحاسب الشخصي.

طريقة 1

كيف أحصل على لعبة Valorant مجاناً على الحاسب الشخصي؟

قم بالدخول لصفحة اللعبة الرسمية

1 قم بالدخول لصفحة اللعبة الرسمية

في البداية سيتجوب عليك الذهاب إلى صفحة اللعبة الرسمية من خلال ذلك الرابط : PlayValorant ومن ثم الضغط على زر Play Now.

إنشاء حساب لك على الموقع

2 إنشاء حساب لك على الموقع

بعد الذهاب لموقع اللعبة ، ستقوم بإنشاء حساب لك على الموقع وهو الذي ستقوم من خلاله بتسجيل الدخول إلى اللعبة.

ولكن يجب عليك التأكد من إختيار الدولة بشكل صحيح وأيضاً تأكد من عدم إستخدام VPN أثناء هذه الخطوة وذلك لأن الدولة التي ستقوم بها صنع حسابك سترتبط تلقائياً بالمنطقة الجغرافية التي ستلعب عليها وتدخل سيرفراتها ، وبالتالي من أجل الحصول على أفضل بينغ باللعبة من الأفضل ان تسجل الحساب بنفس الدولة التي أنت فيها حالياً وبدون استخدام أي برنامج VPN.

- اذا كان لديك حساب مُسبق تجاهل هذه الخطوة.

قم بتحميل الـ Launcher الخاص باللعبة

3 قم بتحميل الـ Launcher الخاص باللعبة

تستخدم Riot Games مع اللعبة لانشر جديد تماماً مُشابه لفكرة المُشغل الخاص بلعبتها ليج أوف ليجندز ، لتحميل اللانشر اذهب إلى هذا الرابط : Download Valorant وقم بالضغط على Download.

تسجيل الدخول على اللانشر الخاص باللعبة

4 تسجيل الدخول على اللانشر الخاص باللعبة

بعد تحميل اللانشر وتنصيبة على جهازك ، قم بتسجيل الدخول بحسابك الذي قمت بإنشاءة ومن ثم سُيتاح لك إمكانية تحميل اللعبة.

حجم اللعبة 3.6 جيجابايت وتطلب مساحة تخزين 7.2 جيجابايت،اذا كنت سبق لك ولعبت النسخة المُغلقة فستطلب منك اللعبة تحميل تحديث بحجم 2 جيجا.

قم بإعادة تشغيل الحاسب الخاص بك

5 قم بإعادة تشغيل الحاسب الخاص بك

بعد تحميل اللعبة وتنصيبها على حاسبك ، سيتعين عليك إعادة التشغيل للحاسب ليتمكن نظام الحماية Riot Vanguard من العمل ومن بعدها ستكون جاهز للدخول للعبة.