القائمة
كيف تفعل خدمة الترجمة الفورية الجديدة في تطبيق سكايب للكومبيوتر

كيف تفعل خدمة الترجمة الفورية الجديدة في تطبيق سكايب للكومبيوتر

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-10-02

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

طريقة 1
كيف تفعل خدمة الترجمة الفورية الجديدة في تطبيق سكايب للكومبيوتر

skype

بعد فترة تجربة قاربت السنة الكاملة , أطلقت شركة سكايب رسميًا ميزة الترجمة الفورية للمحادثات داخل تطبيق التواصل والمكالمات الخاص بها

الخدمة الجديدة تتيح الترجمة للمكالمات الصوتية بين اللغات " الإنجليزية , الفرنسية , الإيطالية , الألمانية , الصينية , الإسبانية " على أن يتم زيادة عدد اللغات المدعومة تباعًا مع الوقت ,وفيما يخص ترجمة المحادثات الكتابية فالخدمة الجديدة تتيح الترجمة في أكثر من 50 لغة من بينها اللغة العربية .

وكانت شركة سكايب التابعة لمايكروسوفت قد قالت حين إعلانها عن هذه الميزة لأول مرة أنها تهدف إلى كسر حاجز الخوف من اللغة في التواصل بين الأشخاص بين العالم , وقامت بتطوير هذه التقنية خلال العام الأخير وأصدرت أكثر من نسخة تجريبية منها وأخذت آراء المستخدمين و خبراء اللغة لتحسين مستوى الخدمة قدر المستطاع لتستطيع فهم اللهجات المحكية أيضًا لتصدر بشكلها النهائي الآن .

ولتجربة خدمة الترجمة الجديدة Skype Translator قم بتثبيت آخر إصدار من برنامج  Skype و قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وبعد ذلك قم بالضغط على أحد جهات الاتصال الخاصة بك لتجد الأيقونات الخاصة بخيار الترجمة تحت الأيقونتين الخاصتين ببدء مكالمة .

skype translator 1

اضغط على زر " الترس " الخاص بالإعدادات لاختيار اللغة التي تريد أن تظهر بها محادثاتك ومحادثات  الطرف الآخر , ومن ثم تأكد من تفعيل خيار الترجمة بالضغط على أيقونة الكرة الأرضية الموجودة إلى جانب زر الإعدادات , والآن ستظهر محادثاتك ومحادثات الطرف الآخر باللغات المختارة , ويبقى أن ننتظر أن تصبح اللغة العربية مدعومة من قبل الخدمة قريبًا .

ملاحظة : قد لاتظهر لديك الخدمة مباشرة حال تثبيت أحدث اصدار من البرنامج لكنها من المؤكد أنها ستصل لجميع دول العالم خلال أيام 

شاهد الفيديو التالي لمزيد من التفاصيل عنكيفية تفعيل الخدمة وتحديد اللغات المطلوبة .

https://youtu.be/UnEbQtp_r3A

أضف تعليق (0)
ذات صلة