دليلك لمهمات Gunslinger الجانبية في Red Dead Redemption 2 - عرب هاردوير
في مهمات Gunslinger في Red Dead Redemption 2 سيتسنى لك البحث عن أفضل وأشهر المصوبين بالسلاح في الغرب الأمريكي القديم، وتصويرهم، وفي الغالب مبارزتهم بالسلاح والقضاء عليهم.

يمكنك بدء مهمات Gunslinger الجانبية في Red Dead Redemption 2 عن طريق زيارة Saloon الثاني في بلدة Valentine وهي البلدة الأولى التي تزورها في عالم اللعبة، وهو ليس الـ Saloon الرئيسي الكبير الذي يحوي أغلب مهمات القصص ولكننا نتحدث عن الـ Saloon الثاني وهو لا يقع على الشارع الرئيسي في البلدة.

ستتحدث إلى الكاتب هناك وسيطلب منك تتبع مجموعة من الـ Gunslingers في مهمة The Noblest of Men, And a Woman والعودة بصور فوتوغرافية لهم وقصص أيامهم الأسطورية في الغرب الأمريكي، في أغلب الوقت لن يكون هؤلاء الأشخاص سعيدين بدخولك لحياتهم وإزعاجهم وستجد نفسك مضطراً لقتالهم حتى الموت فعليك أن تكون مستعداً.

عليك أولاً التحقق من الصور بحوزتك وفحصها جيداً، فور فعلك لذلك ستظهر علامة على خريطتك تظهر مكان الـ Gunslinger وموقعه. سيتاح لك رؤية مواقع أربعة منهم في الوقت ذاته ويمكنك ملاحقتهم بالترتيب الذي تريده ولكن هناك ترتيب ينصح به نظراً لأن بعض المهام تعطيك تحديثات مميزة وهامة لأسلحتك وبعض الأدوات والمزايا الأخرى كخرائط الكنز.

عليك التقاط الأسلحة المميزة التي يخلفها كل Gunslinger وإلا لن تحظى بفرصة أخرى للحصول عليها.

شخصية Emmet Granger:

red dead redemption 2 gunslinger emmet

ستجد مربي الخنازير بقرب Flat Iron Lake، ببدأك المحادثة معه سيتم تكليفك بتنظيف فضلات الخنازير وبعد اتمامك للمهمة ستقوم بإغاظته والتسبب في قتال بينكما. قم بإطلاق النار قبل رميه للسكين ثم قم بتصوير جثته وبذلك تكمل المهمة، فقط لا تنسى التقاط مسدس Granger ليكون ملكك.

شخصية Billy Midnight:

بيلي شخص يفضل العزلة وستجده مختبئ بقرب Rhodes Train Station، فقط تحدث لمدير المحطة ليضعك على القطار التالي لتصل إليه، قم بمطاردته ومبارزته فوق إحدى عربات القطار، رغم سرعته الكبيرة إلا أنك لو تمكنت من هزيمته فستحصل على Midnight’s Pistol وهو سلاح قوي يستحق عناء المطاردة. التقط صورته وأنهي المهمة.

شخصية Black Belle:

يختبئ في Bluewater MArsh ومن الأفضل التوجه إليه بعد Billy Midnight لقرب المسافة، عندما تصل ستقوم بمساعدتها ضد بعض صائدي الجوائز والدفاع عن مسكنها باستخدام بعض المتفجرات بزرعها في أماكن متفرقة ولكن انتبه إلى الرشاش الآلي وركز على التخلص منه فور ظهوره. حالما تنتهي من ذلك التقط صورتها وابحث عن الـ Loot في جثث القتلى كما أنه يمكنك البحث في كوخ Belle لتجد Cigarette Card.

شخصية Flaco Hernandez:

Rockstar Red Dead Redemption 2 Gunslinger Flaco

فلاكو يحيط نفسه بمجموعة من القتلة المدججين بالسلاح كما أنه يتواجد في منطقة The Grizzles لذا ننصحك بتبديل ملابسك للشتوية لتحافظ على حرارة جسدك، ستجد مخيمه بقرب بحيرة متجمدة، يمكنك التخفي والاقتراب والتخلص من بعض أعضاء العصابة في سكون وفور التخلص منهم يمكنك مواجهته شخصياً، استحوذ على سلاحه Flaco’s Revolver وحاول ايجاد Cigarette Card وخريطة تابعة لمهمة The Poisonous Trail في حجرته.

ما هي الشخصيات الأخرى التي قابلتموها من خلال مهمة Gunslinger؟