الرئيسية كيفكيف تحصل على خاصية Link to Windows المتواجدة في Galaxy Note 10 لهواتف سامسونج الأخرى؟

أعلنت سامسونج خلال مؤتمرها للإعلان عن هواتف Galaxy Note 10 عن شراكة جديدة بينها وبين مايكروسوفت تسعى لتوفير خدمات وتطبيقات الأخيرة بشكل أكبر على هواتف الشركة الكروية. المؤتمر شهد أيضاً تجربة حية لاستخدام تطبيق Your Phone الذي يربط الهواتف الذكية بويندوز 10 وإمكانية توصيل Galaxy Note 10 من خلال الضغط فقط على علامة Link to Windows في اختصارات قائمة الإشعارات.

لحسن حظ مستخدمي هواتف سامسونج الشركة الكورية لم تضع أي قيود على الخاصية الجديدة كما أن هاتف سلسلة النوت الأخير يعمل بنظام Android Pie ما يتيح لكافة مستخدمي هواتف الشركة بنفس إصدار النظام من الاستمتاع بتلك الخاصية دون شراء الهاتف الجديد.

ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بالخاصية الجديدة من خلال تفعيل خدمة Your Phone كما وضحنا في موضوعنا السابق ما هو تطبيق Microsoft Your Phone ؟ كيف يعمل؟ وكيف يمكنك الاستفادة منه؟ عبر تثبيت التطبيق على كلاً من الهاتف الذكي والحاسب الشخصي وربطهما لأول مرة فقط ومن ثم تجميل ملف APK للخاصية الجديدة من الرباط التالي: Link to Windows ثم تثبيته على الهاتف ليظهر اختصار تفعيل الخاصية في قائمة اختصارات الإشعارات.

Link to windows

تثبيث ملف APK وتفعيل الخاصية قد تم تجربته بالفعل على هواتف Galaxy Note 9, Galaxy Note 8 وبعض هواتف سامسونج الأخرى ولكن عند تجربته على هواتف الشركات الأخرى قد تسبب في عطل كامل للنظام لذا ننوه بضرورة عدم تفعيل تلك الخاصية إذا لم تكن تمتلك أحد هواتف سامسونج التي تعمل بنظام Android Pie وواجهة One UI.