كيفية الحصول على كنز Poisonous Trail في Red Dead Redemption 2 - عرب هاردوير
في البداية عليك أن تتبع المهمة الجانبية The Noblest of Men, and a Woman، حتى تتمكن من البدء في البحث عن كنز Poisonous Trail.

المهمة الجانبية مليئة بالأسلحة الجديدة والمميزة التي يمكنك الحصول عليها من خلالها فقط، كما أنها تعرفك على شخصية Flaco Hernandez والذي يبقى مختبئاً في كوخ في Cairn Lake، وبمجرد موت Flaco وبالبحث داخل حجرته ستتمكن من إيجاد خريطة Poisonous Trail.

Red Dead Redemption 2 Poisonous Trail

Red Dead Redemption 2 Poisonous Trail Map

بتفحص الخريطة ستجد مجموعة من الصخور تشكل وجهاً لهذا تعرف باسم Face Rock وموقعها على الخريطة في غرب Ringneck Creek، عليك أن تجد الشجرة المجوفة هناك ويمكنك إيجاد الخريطة الثانية بداخلها.

Rockstar Red Dead Redemption 2 Poisonous Trail

Red Dead Redemption 2 Poisonous Trail

بالنظر للرسم الذي يشبه الثعبان على الخريطة والذي لا يبدو أنه يملك علامة على خريطتك ولكن هيدور مباشرة حول الـ Trading Post Van Horn فوق تل حاد الانحدار، حالما تصل للموقع ابحث بين الصخور عن ما يبدو أنه عش يحوي بيوض الثعبان لتجد خريطتك التالية.

Red Dead Redemption 2 Poisonous Trail

Red Dead Redemption 2 Poisonous Trail

الخريطة الثالثة تظهر شلالاً في منطقة Elysian Pool  في شمال غرب Van Horn، في ذلك المكان يمكنك أيضاً الحصول على فرصة للإمساك بأحد الحيوانات المصنفة Legendary فربما تحب أن تصطحب معك صنارة الصيد.

اعبر من خلال الشلال لتجد حجرة سرية واشعل مصباحك كي تتمكن من الرؤية بوضوح، تسلق أول حافة وبعد نزولك منها ابحث عن مسار منحدر ينحرف يميناً واتجه عبره. لو وصلت الى حجرة ضخمة يتخللها الضوء فأنت بعيد عن وجهتك. عليك الوصول إلى مدخل أحد الأنفاق على شكل مثلث ولاتي ستضطر أن تنحني حتى تستطيع دخوله. اتبع المسار الأيمن في هذا المفترق بمجرد توسع المسار قف وانظر باتجاه اليسار لترى حافة عليك الركض والقفز فوقها في كل الأحوال ستجد نفسك تحتها فلا تقلق وسيكون عليك تسلق حافة أخيرة والبحث حول صخرة لتجد 4 سبائك ذهبية تساوي 500$ لكل سبيكة.