الرئيسية كيفكيف تصنع أول Workbench داخل لعبة Valheim.

كيف تصنع أول Workbench داخل لعبة Valheim.

حالياً لعبة Valheim تعتبر واحدة من أهم العناوين الموجودة على الساحة، واللعبة تقدم تجربة بقاء وبناء في عالم مستوحى من حضارة الفايكنج، ولكي تقوم بصناعة المزيد من الأدوات المتطورة تحتاج إلى بناء Workbench خاص بك لتعمل عليه واليوم سنتعرف على خطوات بناء أول Workbench داخل لعبة Valheim

طريقة 1

صنع أول Workbench

تجميع الموارد اللازمة

1 تجميع الموارد اللازمة

تحتاج أولاً تجميع الموارد اللازمة من عالم اللعبة، وعموما الـ Workbench يحتاج إلى خشب وحجارة وبالتحديد ثلاث قطع خشب وقطعتان من الحجارة.

 

تصنيع أداة الـ Hammer.

2 تصنيع أداة الـ Hammer.

أداة المطرقة أو الـ Hammer هي أداة البناء الأساسية داخل اللعبة ولكي تقوم ببناء أي شيئ تحتاج إلى صنع المطرقة في البداية ويمكنك بناء المطرقة عن طريق فتح الخزنة الخاصة بالشخصية والقيام بتصنيعها وكما نرى المطرقة تحتاج إلى ثلاث قطع خشب وقطعتان من الحجر.

 

استخدام المطرقة.

3 استخدام المطرقة.

في هذه اللحظة من المفترض أننا قمنا بصنع المطرقة الخاصة بنا وأصبحت في حقيبة الشخصية والآن يجب أن نضع المطرقة في خانة الأدوات التي يتم استخدامها، فمثلاً في هذه الصورة وضعنا المطرقة في الخانة رقم ثلاثة وعندما سنقوم بالضغط على رقم ثلاثة ستكون هي الأداة النشطة.

 

بناء الـ Workbench.

4 بناء الـ Workbench.

بعد أن تمسك أداة المطرقة يمكنك الآن فتح قائمة البناء وهنا توجد ملحوظة هامة جداً وهي أنه لا يمكنك فتح قائمة البناء إذا كنت تمسك أي أداة أخرى، أيضاً أنصحك قبل البدء في البناء أن تذهب إلى خيارات التحكم وترى المفتاح الخاص بقائمة البناء لديك لأن الوضع الافتراضي لأزرار التحكم في اللعبة سيئ جداً وشخصياً قمت بوضع هذا الأمر في مفتاح الـ TAB.

الآن من قائمة البناء يمكنك البدء في بناء أول WorkBench لديك في اللعبة من تبويب Crafting وكما نرى فإن الـ Workbench يحتاج إلى 10 قطع خشب.

 

بناء السقف.

5 بناء السقف.

نحن نمتلك الآن الـ Workbench الخاص بنا ولكن لا يمكن استخدامه لأنه يجب أن يوجد فوقه سقف كما هو واضح في الصورة، وهنا يجب بناء منزل صغير كبداية، وربما في المستقبل نبين لك كيف تبني منزل بشكل صحيح.