13713_screenshot_5

أطلقت شركة اوبرا تحديثاً جديداً لبرنامج تصفح الانترنت الخاص بها على هواتف أندرويد الذي يحمل الاسم " أوبرا ميني Opera Mini " .

التحديث الجديد يتضمن تغييراً واضحاً في واجهة المستخدم الذي أصبح متوفراً بجودة أعلى من حيث الرسوميات لتحقيق أفضل طرق عرض على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية كما أصبح التطبيق يتيح للمستخدم تخصيص الواجهة الرئيسية بحرية أكبر ليناسب احتياجه لتحقيق وصول أسرع للمواقع المفضلة كما أصبحت الشاشة الرئيسية تتضمن لمحة موجزة عن أخبار اليوم والأكثر تداولاً من أكثر من مصدر .

إضافة إلى ذلك أتاح البرنامج إمكانية التصفح بسرية من خلال وضع التصفح الخفي الذي لا يقوم بحفظ تاريخ التصفح أوملفات الكوكيز أو أي معلومات أخرى داخل الجهاز.

كما قامت الشركة بتعزيز استقرار البرنامج وسد عدد من الثغرات السابقة وقامت بتحسين تقنية ضغط الصفحات وأتاحت إمكانية الإطلاع على كمية البيانات التي قام البرنامج بتوفيرها من خلال التمرير على الزاوية الخاصة بذلك من داخل التطبيق .

http://youtu.be/R2DhqNO4rLI

ويمكن للمستخدمين التحديث إلى آخر اصدارات Opera Mini 8 مباشرة من خلال ميزة التحديث التلقائي في متجر Google Play الذي يتيح أيضاً إمكانية تحميل البرنامج للمستخدمين الجدد من خلال الرابط التالي كما وعدت الشركة بتوفير التحديثات الجديدة لنظام iOS خلال الأيام القادمة .