Valley of the Yetis آخر حزمة سيتم إضافتها للعبة Far Cry 4  لعبة الأكشن والقتال من منظور الشخص الأول والتى تقع أحداثها بمكان يدعى Kyrat فى جبال الهمالايا وسيتم إطلاق الإضافة الأخيرة اليوم بتاريخ 10 من شهر مارس .

شاهد عرض لعب إضافة  Valley of the Yetis بلعبة Far Cry 4 من هنا .

https://www.youtube.com/watch?v=uWk9tjnXc6Y

بداخل هذه الحزمة سوف تواجهون cult وهم طائفة دينية متشددة وعنيفة يبحثون عن بعض الأسرار القديمة ويسكنون فى أعماق الوادى وهم من يتحكموا بالمنطقة التى تتواجد فيها وعليك القضاء عليهم وأثناء إستكشافك للخريطة الواسعة بداخل إضافة Valley of the Yetis سوف تواجه مخلوقات Yetis والتى عادة ما تتواجد داخل الكهوف وعليك بالهرب منها أو القضاء عليها متى إستطعت ولكنها لا تتأثر كثيرا إلا نحو منطقة الوجه كما رأينا بالعرض فإن قامت أحد هذه المخلوقات بإمساكك يمكنك لكمها فى الوجه ليقوم برميك وعليك إما أن تنجو بحياتك أو مقاتله مرة أخرى .

[caption id="attachment_104849" align="aligncenter" width="750"]Far Cry 4 Valley of the Yetis DLC[/caption]

 إضافة Valley of the Yetis سيتم إطلاقها اليوم لمنصات الجيل القديم والجيل الجديد ومنصة PC وسوف تكون الإضافة مجانية للعب للذين قاموا بشراء حزمة Season pass الخاصة باللعبة أو متاحة للشراء فرديا .

Far Cry 4 تم إصدارها العام الماضى من شركة ubisoft  بتاريخ 18 نوفمبر لمنصات الجيل القديم والجديد ومنصة PC ولمعرفة مراجعة لعبة FAR CRY 4 من هنا .