القائمة
قام بشراء PS4 لإبنة أخيه ليجد أحجارا بدلا عن الجهاز

قام بشراء PS4 لإبنة أخيه ليجد أحجارا بدلا عن الجهاز

منذ 7 سنوات - بتاريخ 2014-12-28

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

فى ظل حدث غريب جدا وغير متوقع على الإطلاق انتشر خبر عن رجل قام بالتوجه لمتجر Walmart فى دنفر عاصمة ولاية كولورادو في الولايات المتحدة الامريكية ليقوم بشراء جهاز PS4 لإبنه أخيه التى تبلغ من العمر 13 عاما كهدية عيد الميلاد لها بمناسبة الكريسمس مقابل $399 دولارا وعند قام بفتح عبوة جهاز PS4 ليتفقد حالة الجهاز بمنزلة ليجد أكياسا من الحجارة بدلا عن جهاز بلايستيشن 4 .

صوره لعبوة جهاز PS4 ومكانها أكياسا من الحجارة .

PS4

عندما توجه للمتجر مرة أخرى ليقوم باسترجاع الجهاز وإبلاغهم بوجود حجارة بدلا من الجهاز رفض المتجر هذا لأنهم لا يمكلون دليلا على الحالة التى تم بيع الجهاز بها وأنه لم يتفقد الجهاز بداخل المتجر .

https://www.youtube.com/watch?v=frHXrQOB8IA

PS4

Igor Baksht هو هذا الرجل الذى قام بشراء الأحجار عوضا عن الجهاز قام بالتصريح أنه عند ذهابه للمتجر لشراء الجهاز وجد العبوة ثقيلة ولكنه قال بأنها أول مرة يحمل بها جهاز PS4 لذلك لم يعلم بوزنه الحقيقى واكتشف ذلك عند رجوعه للمنزل وقال فى الحوار أيضا للقناة الإخبارية أنه لم يرتكب جريمة واحدة فى حياته إلا مخالفة مرورية واحدة .

بعد إنتشار الخبر فى أرجاء المكان وعن مهزلة تواجد أحجار مكان جهاز PS4 بمتجر Walmart وعدم تصديق المتجر لذلك قام مدير المتجر بإسترجاع العبوة وقام بإعطاء الرجل نقوده .

PS4
أضف تعليق (0)
ذات صلة