FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
إعلانات الانترنت ستصبح أكثر من إعلانات التلفزيون خلال عامين

إعلانات الانترنت ستصبح أكثر من إعلانات التلفزيون خلال عامين

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-06-22

HANOVER, GERMANY - APRIL 16:  In this photo illustration a monitor displays "Clear Channel" website in front of a Google advertising at Hanover fair on April 16, 2007 in Hanover, Germany. Search giant Google announced a new deal to sell ads for radio broadcast giant Clear Channel. Under the agreement, announced Sunday, Google will sell ads for 675 radio stations operated by Clear Channel.   (Photo illustration by Andreas Rentz/Getty Images)

قالت مؤسسة "ZenithOptimedia " المختصة بأمور التسويق أنه من المتوقع أن تتجاوز كمية الإعلانات عبر الانترنت كمية الإعلانات التلفزيونية لتصبح أكثر الطرق الإعلانية انتشاراً  وانفاقاً في العالم في العام 2017 .

كما توقعت أن تنجح الإعلانات عبر الأجهزة المحمولة من هواتف ذكية وأجهزة لوحية في مضاعفة حصتها في مجال الانفاق على الإعلانات إلى 12.9% من إجمالي الإنفاق العام على الإعلانات بحلول العام 2017 وذلك بسبب اعتماد المستخدمين على الهواتف المحمولة بشكل أكبر في تسيير أعمالهم .

وأكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة " زينيث أوبتيميديا " أن الإنترنت يتجه ليكون الوسيلة المهيمنة على عالم الإعلانات وبنسبة النمو المتزايدة هذه فإنه سيتفوق على التلفزيون في مجال التسويق مع نهاية العقد الحالي .

ومن المعروف أن أي إعلان عبر الانترنت أصبح أكثر جدوى من الإعلان عبر التلفزيون لأنه أقل كلفة نسبياً وأكثر تركيزاً خاصة مع الخدمات الإعلانية الجديدة التي بدأت بتقديمها مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ويوتيوب و Pinterest .

أضف تعليق (0)
ذات صلة