القائمة
إعلان وظائف في Cloud Chamber: لعبة BioShock 4 ستكون في عالم جديد كليا

إعلان وظائف في Cloud Chamber: لعبة BioShock 4 ستكون في عالم جديد كليا

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-12

للخوض سريعاً في الأمر بدون مقدمات ، ستجري BioShock 4 في بيئة جديدة تمامًا كما يقترح إعلان الوظائف في استوديو التطوير Cloud Chamber ، لذا هيا نتعرف على التفاصيل .

[caption id="attachment_239829" align="aligncenter" width="1920"]bioshock infinite ramadan Bioshock Infinite City[/caption] في حين أن أول لعبتين في السلسلة أقيمتا في مدينة Rapture تحت الماء والثالثة في مدينة كولومبيا العائمة ، يبدو أن اللعبة التالية BioShock 4 ستعرض عالمًا جديدًا ، تقول قائمة الوظائف لمُصمم بيئة رائد في Cloud Chamber: 

"نريدك أن تكون قدوة ، وتقود الجهود لمساعدتنا على بث الحياة في عالم جديد وخيالي ، معًا سنمهد الطريق لتجربة سرد مذهلة"

سيُطلب من المتقدم الناجح "إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد جذابة بصريًا للعناصر الطبيعية والمعمارية بناءً على مرجع الصور لإستخراج ألمع التفاصيل والمبالغة في تلك التفاصيل إلى حد الكاريكاتير" و هذا ما قاله الإستوديو في إعلان التوظيف الخاص بهم. يقوم الاستوديو بالتوظيف عبر تخصصات متعددة أحد الأدوار المتاحة هو مصمم أسلوب القتال الرئيسي ، الذي سيتم تكليفه بتطوير "نموذج قتالي من منظور الشخص الأول يمكن الوصول إليه ومرضٍ ويسمح بدرجة عالية بالكثير من تعبيرات اللاعب و جعله متوافقاً مع عالم شديد التفاعل". أعلن الناشر 2K في ديسمبر 2019 أن العمل قد بدأ على لعبة جديدة من سلسلة BioShock و سيكون هذا العنوان قيد التطوير "لعدة سنوات قادمة" ، و "سكوت سينكلير" المخرج الفني للعبة الأصلية BioShock و BioShock Infinite ، يعمل على Bioshock 4. وفقًا لرئيس الاستوديو العالمي في Cloud Chamber "كيلي جيلمور" ، يضم فريق تطوير اللعبة أيضًا قدامى المحاربين في سلاسل ألعاب أخرى بما في ذلك Call of Duty و Assassin’s Creed و Battlefield ، و تم الكشف مؤخراً أن المخرج الأصلي لـ Bioshock "كين ليفين" لن يشارك في المشروع الجديد. تلك كانت جميع المعلومات التي نمتلكها دعونا نقول عن Bioshock 4 ، ما الذي تتمنى رؤيته الجزء القادم عزيزي القارئ ؟
أضف تعليق (0)