شعار انفيديا

نشر المدير التنفيذي لشركة انفيديا صورة لنفسه وهو بجانب سيارة Model X P90D الجديدة من Tesla Motors, حيث أشار البعض أن هذه السيارة هي ربما كهدية تهنئة على العمل الذي تم القيام به على نحو جيد في تصنيع هذه السيارة بالتعاون مع انفيديا. من الجدير بالذكر أن انفيديا مزود هام لشركة Tesla Motors من ناحية نظام قمرة القيادة الرقمية المشغلة كليا بواسطة رقاقات Tegra.

الصورة الظاهرة أدناه ظهرت من خلال الصفحة الرئيسية لانفيديا على تويتر. تُظهر الصورة أن السيد جين سون هوانغ وهو يتصور بجانب سيارة Tesla Model X الجديدة. يلاحظ خلف السيد جين أن هناك سيارتين أيضا...يبدو أن السيد جين لديه سيارة لكل يوم يذهب فيه لمقر شركة انفيديا! طبعا هذا ليس مستغرب على الإطلاق بكونه المدير التنفيذي لشركة كبيرة في عالم GPU استطاع بفضل خبرته ورؤيته وفضل فريقة القوي من الوصول بالشركة الى مراحل متقدمة جدا.

المدير التنفيذي بجانب سيارة Model X P90D

مع تقديم رقاقات Drive PX و Drive CX الخاصة بالقيادة ذاتية التحكم من قبل انفيديا في مؤتمرها الماضي، فلقد أصبح لشركة انفيديا دور أكثر أهمية بكثير في مستقبل منتجات شركة Tesla حيث أن الشركة تتجه قدما نحو مستقبل السيارات ذاتية التحكم كليا. وانفيديا ستكون عنصرا هاما بالتأكيد في التوجه الحاصل نحو سيارات ذاتية التحكم, لأنها ستكون من يزود بالقوة الرسومية لمعالجة كل المعلومات من الاستشعارات المتنوعة والتعليمات التي تحتاج الى قوة رسومية كبيرة لتنفيذها.