ليس هناك ماهو أفضل من البلوك المائي كامل التغطية من شركة EK فهي تصنعه بحرفية عالية وتعتبر من أفضل الشركات في العالم في هذا المجال. جديدها هو تقديم البلوك المائي كامل التغطية لبطاقة انفيديا Titan V المصنعة كواحدة من أقوى البطاقات في العالم في مجال الحوسبة والذكاء الاصطناعي. البلوك الجديد يحمل إسم EK-FC Titan V وهو قادم لنا بعدة إصدارات الأول EK-FC Titan V – Acetal + Nickel بسعر 130 يورو, الثاني EK-FC Titan V بسعر 130 دولار الاختلاف بالمادة الخارجية المستخدمة.

كما يمكنك من شراء غطاء خلفي للبطاقة لتتوافق مع البلوك حيث ستكون مخير بين EK-FC Titan V Backplate – Black بسعر 34 يورو او EK-FC Titan V Backplate – Nickel بسعر 34 يورو. بطاقة بسعر 3000 دولار لن تكون بكل تأكيد عائق أمامك لشراء بلوك مائي خاص بها بسعر 140 يورو, الهدف من وراء هكذا بلوك هو استخراج كامل القوة الكامنة بداخل البطاقة المميزة والقادمة لنا من معمارية Volta الأحدث والأقوى من انفيديا.

هذا البلوك المائي يبرد مباشرة المعالج الرسومي, رقاقة الذاكرة HBM2 المدجه بقالب النواة وكذلك VRM. سائل التبريد سيتصل بشكل مباشر عبر تلك الأماكن الهامة، بالتالي يسمح للبطاقة الرسومية ووحدة تنظيم الفولتاج خاصتها بالبقاء مستقرة تحت كسر السرعة العالي مما يجعلك قادر على الوصول لترددات مرتفعة غير مسبوقة مقارنة بالتبريد الهوائي. البلوك المائي EK-FC Titan V يتميز بتصميم محرك تبريد داخلي ذو مدخل مركزي منقسم التدفق من أجل تحقيق أداء التبريد هو الأفضل، وهو يعمل دون عيب مع التدفق الماء العكسي بدون أي أثر رجعي على أداء التبريد. علاوة على ذلك، هكذا تصميم يعرض أداء هيدروليكي رائع مما يسمح لهذا البلوك بأن يُستخدم في أنظمة التبريد المائي باستخدام مضخات مائية أضعف.

قاعدة البلوك مصنوعة من نحاس electrolytic مطلي بالنيكل، بينما الجزء العلوي مصنوع من مادة POM Acetal أو زجاج الإكريليك. البراغي النحاسية مركبة مسبقا على البلوك لتسمح بإجراء تركيب آمن دون عناء. EK تزود أيضا قوس I/O ذو منفذ واحد ليستبدل واجهة المنفذين للبطاقة القياسية لكي يجعل تركيب عدة بطاقات رسومية أكثر سهولة ويحول أيضا البطاقة الرسومية إلى حل منفذ واحد.

هل جربتم من قبل استخدام بلوك مائي كامل التغطية لبطاقتكم الرسومية؟ شاركونا الأن