FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
الإعلان عن شاشة ProArt PA27AC من ASUS الشرق الأوسط

الإعلان عن شاشة ProArt PA27AC من ASUS الشرق الأوسط

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-02-24

أعلنت ASUS الشرق الأوسط عن شاشتها الجديدة ProArt PA27AC المخصصة للمصممين الباحثين عن جودة لونية عالية مع مساحة عمل كبيرة تسمح لهم بتنفيذ مهامهم بشكل أسرع وأكثر إنتاجية من السابق.

تعتبر هذه الشاشة الجديدة كأول شاشة بالعالم بحجم 27 بوصة مع دعم HDR400 و Thunderbolt , فهي تمتاز بلوحة شاشة IPS بدقة عرض WQHD مع تصميم عديم الحواف, وتقدم تدرج لوني sRGB بنسبة 100%, مع معدل سطوع يصل إلى 400cd/m2 مما يمنحك تجربة مشاهدة مفعمة بالحياة, بفضل دعم معيار HDR10. الفائدة من دعم معيار HDR مع الشاشة هو لتوفير جودة صورة افضل وأكثر فعالية وديناميكية مع الإشارة أنها لا ترقى إلى معيار HDR 10 بسطوع 1000cd/m2 لذلك قد لا تكون هذه الشاشة من اختيارك إن كنت تبحث عن دعم معيار HDR بمقدار 1000cd/m2.

تتميز شاشة ProArt PA27AC أيضا بتقنية تعيير متقدمة التي تتضمن جدول بحث 14bit لدقة الألوان واختبار توحيد شبكة 5 في 5. وبما أنها معيرة مسبقاً لضمان دقة الألوان (∆E < 2)، فإن شاشة ProArt PA27AC تعتبر مثالية للمصممين الرسومين، المصورين، أو أي شخص يقدر الدقة اللونية الاستثنائية.

مع بكسل أكثر بـ77% من شاشات Full HD التقليدية، فإن ProArt PA27AC تعرض دقة WQHD (2560 x 1440) لجودة صورة فائقة وتصوير حاد. إنها تقدم أيضا مساحة شاشة إضافية لضمان المشاهدة الأمثل، مع تكبير أفضل. بتغطية 100% من التدرج اللوني sRGB ، فإن ProArt PA27AC تعرض رسوميات لونية 8bit لعرض أكثر من 16.7 مليون لون، بحيث تشكل نتائج أكثر ثراء وواقعية من ناحية المحتوى المعروض.

إنها تستخدم جدول بحث داخلي 14bit لتدعم قيم غاما لـ2.6, 2.4, 2.2, 2.0 و 1.8 مما تجعلها قادرة على تقديم صور طبيعية وانتقال أكثر سلاسة بين الدرجات اللونية. كل شاشة ProArt PA27AC معيرة مسبقا لضمان الدقة اللونية الرائدة في المجال (∆E < 2). إضافة إلى المساحة البيضاء، فإن تقنية تتبع النطاق الرمادي لـ ASUS تضمن تدرج لوني أكثر سلاسة، مما يسمح بإنتاج لوني دقيق للغاية على الشاشة. PA27AC تأتي أيضا مع تعويض موحد بنسبة 95% للحماية من السطوع و تقلبات (ألوان) كروما عبر الشاشة.

كذلك تتميز ProArt PA27AC بسطوع يصل إلى 400cd/m2 و تقنية نطاق ديناميكي عالي HDR10 لألوان بيضاء أكثر سطوع وأسود داكن أكثر، مما ينتج عن تجربة مشاهدة غير مسبوقة. شاشات HDR تعرض طيف لوني أكثر اتساع عن الشاشات التقليدية، مع نطاق إنارة يصبح أقرب لما تكون عليه العين البشرية من قدرة الإدراك.

سواء كان على جهاز مكتبي أو محمول، حاسوب أو ماك، فإن تقنية التعيير لشاشة ASUS ProArt تعرض ضبط الدقة اللونية وتعويض التوحيد لجعل الأشياء سهلة حينما يأتي وقت تعيير سطوع العرض وتناسق الألوان. يمكن للمستخدمين اختيار تشكيلة من التجهيزات المتقدمة لتحقيق الدقة اللونية الأمثل: احصل على قياسات تعويض توحيد 3 x 3 و 5x 5 لضمان السطوع المتواصل، ولتحفظ جميع ملفات المعايير اللونية على رقاقة الدارة المتكاملة للتدرج الداخلي للشاشة. تقنية تعيير ASUS ProArt متوافقة أيضا مع معايير الهاردوير الكبرى مثل X-rite i1 Display Pro و Datacolor Spyder 5 series.

من أجل اتصالات فائقة، متنوعة وموسعة، فإن ProArt PA27AC تعرض منفذي Thunderbolt 3 لسرعات نقل بيانات تصل إلى 40Gbps،مع دعم منفذ DisplayPort و USB 3.1 مع Power Delivery لتزويد ما يصل إلى 45W من الطاقة للأجهزة الخارجية.

تعليقاً على ذلك قال المدير العام Jason Ziller من إنتل "إننا فخورون للغاية لإطلاق أول شاشة Thunderbolt 3 مع تقنية تعيير ASUS ProArt الحصرية. شاشة ProArt PA27AC تقدم جمال ملفت عبر تصميم أنيق مع توفير ميزات قوية مصممة خصيصا لمنتجي الفيديو والمصممين. ASUS ProArt PA27AC هي أول شاشة Thunderbolt 3 تدعم كل من الحواسب وماك وتعرض منفذي Thunderbolt 3 ، التي تتيح المستخدمين بإجراء daisy-chain لشاشة ثانية أو التوصيل لمجموعة من أجهزة USB أو حتى أجهزة Thunderbolt إضافية. إننا نتطلق لرؤية ASUS ProArt تقدم هذا المستوى المعزز من القدرة والتوافق مع Thunderbolt 3 للمستخدمين في جميع أنحاء العالم"

هذه الشاشة ستتوفر في دول الخليج العربي خلال منتصف شهر مايو من هذا العام...ما رأيكم بها؟ شاركونا الأن

أضف تعليق (0)
ذات صلة