FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
هل ستدخل فيسبوك أيضاً سوق خدمات البث الموسيقي ؟

هل ستدخل فيسبوك أيضاً سوق خدمات البث الموسيقي ؟

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-07-05

facebook new logo

يبدو أننا مقبلين على " تخمة " في خدمات البث الموسيقي , أو أن الشركات وجدت فيها " منجم ذهب " وبدؤوا بالتنافس على النصيب الأكبر من أموال المستخدمين وأصبح لدينا اليوم العشرات من الأسماء في هذا المجال فبعد Spotify و Deezer , Pandora ومؤخراً  Apple Music.

و يبدو أن فيسبوك أيضاً تخطط لدخول هذا السوق , فبحسب أخبار نشرتها عدة مواقع عالمية عن شركة فيسبوك فإن الأخيرة تجري مباحثات مع عدد من الأسماء العاملة في مجال صناعة الموسيقى فيما يعتقد أنها تهدف إلى ترخيص مكتبة موسيقية لتكون نواة خدمة البث الموسيقي المتوقع ظهورها لاحقاً حيث أن الشركة رفضت التعليق على هذه الأنباء في الوقت الحالي .

وفي ظل وجود هذا العدد من الخدمات لم نعد نستطيع تصور ما هو الجديد الذي يمكن أن تقدمه خدمات البث الموسيقي للمستخدمين في هذا المجال غير الأسعار المنافسة, فجودة الصوت في غالبية الخدمات لا تكاد تختلف , وحتى الاختلاف في الأرشيف الموسيقي لن يكون ذلك الاختلاف الكبير , والحل الوحيد لمعرفة ماسيحدث هو الانتظار .

هل تستخدم أياً من خدمات البث الموسيقي على أجهزتك ؟ مارأيك في هذا النوع من الخدمات ؟ وهل مازال هناك مجال للشركات لتتنافس في هذا السوق ؟! شاركنا رأيك في تعليق .

أضف تعليق (0)
ذات صلة