القائمة
ساعة أبل الذكية من الجيل الثامن سوف تضم مستشعر لقياس درجة حرارة الجسم

ساعة أبل الذكية من الجيل الثامن سوف تضم مستشعر لقياس درجة حرارة الجسم

منذ 5 أشهر - بتاريخ 2021-06-14

 ساعة أبل الذكية ربما هي الأشهر حاليا ومع ذلك، نحن على موعد مع ترقيات مذهلة للأجيال القادم والتي ستشمل أداء سريع وميزات صحية ومستشعرات لعرض درجة حرارة الجسم وحتى قياس السكر في الدم.

وتُخطط شركة أبل لتحديث ساعتها الذكية مع نموذج يُحتمل أن يُطلق عليه اسم Apple Watch Series 7، عن طريق إضافة معالج أسرع واتصال لاسلكي محسّن وشاشة محدثة.

ساعة أبل الذكية

ووفقا لموقع بلومبيرج، تعتزم شركة أبل تحديث سلسلتها الرئيسية جنبا إلى جنب مع خليفة ساعتها الإقتصادية Watch SE وإصدار جديد يستهدف الرياضات القوية والشديدة.

كانت شركة أبل تهدف في السابق إلى وضع مستشعر لقياس درجة حرارة الجسم في طراز هذا العام، ولكن من المرجح الآن أن يتم تضمينه في الجيل الثامن من ساعة أبل الذكية في عام 2022.

إقرأ أيضا : فيسبوك يعتزم اطلاق ساعة ذكية بكاميرتين ومراقبة ضربات القلب في 2022

 ومن غير المرجح أن يكون جهاز استشعار السكر في الدم، الذي سيساعد مرضى السكر على مراقبة مستويات الجلوكوز لديهم، جاهزا للإطلاق التجاري لعدة سنوات أخرى.

بالنسبة لطراز هذا العام، اختبرت أبل حدود أرق وتقنية جديدة تجعل الشاشة أقرب إلى الغطاء الأمامي، ومن المحتمل أن تكون الساعة الجديدة أكثر سُمكا بشكل عام ولكن ليس بطريقة ملحوظة للمستخدم.

أخيرا، منذ طرحها للبيع في عام 2015، نمت ساعة أبل الذكية Apple Watch لتصبح جزءا رئيسيا من مجموعة منتجات الشركة، إلى جانب أجهزة الآيفون والآيباد، وتهيمن أبل على سوق الساعات الذكية كما أن قسم الأجهزة القابلة للارتداء ساعدت أبل على تحقيق أكثر من 30 مليار دولار في السنة الماضية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة