FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
الاعلان عن ميعاد اطلاق الخوادم المخصصة القادمة للعبة FOR HONOR على الـ PC

الاعلان عن ميعاد اطلاق الخوادم المخصصة القادمة للعبة FOR HONOR على الـ PC

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-02-12

أعلنت شركة Ubisoft أنه سيتم إطلاق الخوادم المخصصة للاعبي لعبة For Honor على الـ PC في 19 فبراير، في حين تنطلق الخوادم المخصصة لأجهزة الترفيه المنزلية بعد فترة وجيزة من ذلك، وسيتم الكشف عن التاريخ المحدد في وقت لاحق. وتعد الخوادم المخصصة أحد التحديثات الرئيسية القادمة للعبة For Honor مع الموسم الخامس الذي يأتي تحت عنوان "عصر الذئاب" ويبدأ بتاريخ 15 فبراير.

وكان قد تم الإعلان عن تنفيذ البنية التحتية للخوادم المخصصة في الصيف الماضي كجزء من جدول التطوير المستمر للعبة For Honor. وبعد النجاح الكبير الذي شهده الاختبار المفتوح الذي انطلق في ديسمبر من العام الماضي، والذي أتاح للفريق فرصة لجمع البيانات التي يحتاجها للإطلاق المباشر، أصبحت فرق التطوير جاهزة الآن لنشر الخوادم المخصصة من أجل لعبة For Honor. وستركز الخوادم عند إطلاقها على أطوار الـ PVP في اللعبة ، وفي نفس الوقت ستعمل على إزالة معظم عمليات إعادة المزامنة، لينتج عن ذلك تجربة أكثر ثباتاً وآلية matchmaking محسنة. وستعمل فرق التطوير على مراقبة الوضع عن كثب لضمان الانتقال السلس للاعبي الـ PC قبل بدء تنفيذ البنية التحتية الجديدة لأجهزة الترفيه المنزلية.

وفي هذا السياق قال داميان كيكين مخرج اللعبة: "لقد كان تغيير البنية التحتية الأونلاين للعبة وهي لا تزال تعمل تحدياً كبيراً لنا، لكنه كان في الوقت نفسه خطوة حاسمة في تحسين تجربة اللعبة للاعبينا. حيث يعطينا تنفيذ الخوادم المخصصة الثقة في الاتجاه الذي تأخذه اللعبة ويمهد الطريق لسنة كاملة من الدعم المستمر والمحتويات الجديدة".

وبالإضافة إلى الخوادم المخصصة، يوفر ’عصر الذئاب‘ تحديثات رئيسية لخمسة أبطال أيضاً، حيث ستعمل عدة تحديثات على تعديل تقدم اللاعب واللعب المصنف وغيره الكثير. واحتفالاً بالذكرى السنوية للعبة، يتزامن إطلاق ’عصر الذئاب‘ أيضاً مع بداية حدث موسمي خاص يستمر لمدة 3 أسابيع ويتيح للاعبين فرصة لكسب مكافآت إضافية. كما سيتم إطلاق أطوار تدريب جديدة للعبةFor Honor توفر للاعبين الجدد والقدامى على حد سواء طرقاً لصقل مهاراتهم خلال الموسم الخامس.

يمكن للأشخاص الذين يتطلعون لمعرفة المزيد حول التحديثات القادمة للموسم الخامس متابعة بث الكشف عن ’عصر الذئاب‘ المباشر عبر twitch.tv/forhonorgame في 8 فبراير / 22 جمادى الأولى الذي يبدأ في تمام الساعة 11 ليلاً بتوقيت دبي.

للمزيد من المعلومات حول For Honor، يرجى زيارة forhonorgame.com، كما يمكنك متابعتنا على فيسبوك عبر www.facebook.com/ForHonorGame وعلى تويتر عبر www.twitter.com/ForHonorGame. لمتابعة أحدث أخبار For Honor وألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة news.ubisoft.com.

أضف تعليق (0)
ذات صلة