بما أن تطبيقات ومحتوى الموبايل تتنامى بشكل متزايد على نحو معقد، فإن Western Digital تحول تجربة الموبايل مع حلول موبايل جديدة رائدة في المجال مصممة لتتيح المستهلكين بأن يلتقطوا، يشاركوا ويستمتعوا بمحتوى غني على نحو أفضل على أجهزتهم. في مؤتمر MWC 2018 الذي أقيم مؤخراً كشفت الشركة عن بطاقة ذاكرة فلاش UHS-I الأسرع في العالم، وهي بطاقة 400GB SanDisk Extreme UHS-I microSDXC.

بطاقة 400GB SanDisk Extreme UHS-I microSD الجديدة للشركة مصممة لتساعد المستهلكين بنقل محتواهم العالي الجودة على نحو أسرع من أي وقت مضى. عند سرعة 160MB/s، فإن البطاقة الجديدة أسرع بنسبة 50% من بطاقات SanDisk Extreme UHS-I microSD الحالية. البطاقة قادرة على الوصول إلى هذه السرعة الغير مسبوقة بالاستفادة من التقنية المملوكة لـWestern Digital. كما أن البطاقة سوف تتميز أيضا بمواصفات A2 للمساعدة في إطلاق وتحميل التطبيقات عند سرعات خارقة.

تعليقاً على ذلك قال السيد Jim Welsh نائب الرئيس والمدير العام لقسم Client Solutions لشركة Western Digital "يتوقع المستهلكون تجربة موبايل أفضل، ومع تقنيتنا 3D NAND ، فإننا ندفع بحدود الابتكار لتمكينهم من الابتكار والاستمتاع بمحتوى أكثر ثراء على أجهزتهم. خبرتنا في ذاكرة فلاش والكترونيات بطاقة microSD تتيح لنا تحقيق أداء لا مثيل له. بطاقة SanDisk microSD المتطورة دليل على التزام Western Digital نحو تقديم حلول أكثر تقدما تتيح للبيانات أن تزدهر".

Western Digital تستعرض أيضا منصة جديدة لتتيح مستقبل بطاقات ذاكرة فلاش مع عرض بطاقتها PCIe- SD. في استباق للجيل التالي من متطلبات حوسبة موبايل عالية الأداء، فإن تطبيق تقنية PCIe سوف تقدم القدرة على قراءة ملفات البيانات على نحو أسرع من منصة اليوم. من خلال المحفظة الواسعة من التقنيات التي تتمتع بها Western Digital ، فإن هذه التقنية تستطيع أن تستعرض تعزيز أداء بطاقات SD بشكل ملفت, هذه السرعات هامة لتطبيقات المحتوى عالية الدقة مثل فيديو بحركة بطيئة فائقة، نمط RAW الثابت وتشغيل والتقاط فيديو بدقة 8K. تقنية PCIe كانت بشكل تقليدي مخصصة لتستخدم في أنظمة مركز بيانات عالية الأداء، حيث مواصفات معيار PCIe Gen 3.0 أحادي المسار يساهم في تحقيق سرعات تصل إلى 985MB/s.2.

ماهي بطاقة الذاكرة التي تستخدمونها في هاتفكم الذكي؟