Nvidia-laptop-overclocking-03

بعد ان اوقفت انفيديا قدرة كسر السرعة لبطاقاتها الرسومية الموجودة في الاجهزة المحمولة, كان هناك عدد ضخم من المطالبات بعودة قدرة كسر السرعة مرة اخرى وذلك بعد ان اوقفتها انفيديا مع تعريفها الأخير صاحب رقم 347.29. واستجابة لتلك المطالب قررت انفيديا السماح مرة اخرى بقدرة كسر السرعة لبطاقاتها الرسومية الموجودة في الاجهزة المحمولة. هذا التأكيد وجد في منتديات GeForce.

وتعليقا على ذلك تحدث احد المسؤولين من انفيديا قائلا: كما تعرفون، نحن نضبط ونحسن باستمرار من أداء بطاقات GeForce الخاص بكم. نحن مهوسون بكل احتمال ممكن للتحسين كي تستمتعوا بجهاز مستقر على نحو مثالي والذي يوازن بين الأداء الصوتي، الطاقة، درجات الحرارة واللعب"..."مع هذا، العديد منكم يستمتع بدفع قدرات جهازه لأبعد من ذلك مع كسر السرعة. تحديث التعريف الأخير عطل كسر السرعة على بعض الأجهزة المحمولة التي تتضمن بطاقات GTX. وسمعنا ان العديد منكم يرغب بتمكين هذه الميزة مرة أخرى. لذلك، مرة أخرى سنمكن كسر السرعة في إصدار التعريف القادم في الشهر التالي لتلك الأجهزة"..." ان كنت لا تستطيع الأنتظار حتى بداية الشهر القادم لكي تكسر سرعة بطاقتك الرسومية في جهازك المحمول, يمكنك أن تعود إلى تعريف رقم 344.75 مرة اخرى لكي تمكن من قدرة كسر السرعة من جديد".

Nvidia-laptop-overclocking-01

تصرف حكيم من انفيديا فعلا, حيث انها ببساطة استجابة لمطالب الكثيرين من مالكي بطاقاتها الرسومية في اجهزتهم المحمولة والذين يرغبون بكسر السرعة لتحقيق المزيد من الأداء مع العابهم المختلفة. لا تنسى ان انفيديا سوف تعيد هذه الميزة مع تعريفها القادم قريبا في بداية الشهر القادمة.