untitled-1222

أعلنت انفيديا اليوم بشكل رسمي عن تقديم عرض جديد عند شراء أي من بطاقات GTX 1080 أو GTX 1070 سواء المكتبية أو المحمولة وذلك تأكيداً منها على دعم جمهور الاعبين بأفضل العروض لهذا العام. العرض الجديد يسمح لك بالحصول على نسخة مجانية من لعبة Watch Dogs 2 عند شرائك تلك البطاقات.

هذا النوع من العروض نشاهده بكثرة من قبل انفيديا, ففي وقت سابق قامت انفيديا مع الجزء الأول Watch Dogs بعمل نفس العرض حيث وفرت نسخة مجانية من اللعبة في حالة شراء أي من بطاقات GeForce GTX 660, 660 Ti, 670, 680, 690, 760, 770, 780, 780 Ti, TITAN أو TITAN Black. هذه اللعبة تعتبر من العناوين الكبيرة لعام 2016 فبعد تطويرها من قبل شركة Ubisoft وتحسينها عن الجزء الأول بشكل كبير..فإن هذا الجزء يعد بتجربة فريدة من نوعها فنحن نتوقع لها تحقيقق مبيعات ممتازة...وهذا الأمر يأتي وفقاً لتجربتنا للعبة فلقد طرحنا لها مراجعة شاملة.

مجريات قصة لعبة Watch Dogs 2

untitled987

القصة بإختصار تدور أحداثها فى مدينة سان فرانسيسكو حول مجموعة من الهاكرز الذين طفح كيلهم من الفساد و غسيل الأدمغة الذى تقوم به شركة Bloom فى مدينتهم و أصبحت مسئوليتهم أن يقوموا بمقاومة السلطات التى تنتهك خصوصيات المواطنين فهل ينجحو فى ذلك ؟! تبدأ اللعب بماركوس هولواى الذى ينضم لعائلة مخترقى ديدسيك و الذين هدفهم أن يقومو بإظهار الحقيقة للناس و وقف إستغلال التكنولوجيا فى إنتهاك خصوصيات المستخدمين

مخترقى ديدسيك يعتمدون خلال اللعبة على المواطنين بشكل أساسى لدعمهم فى مواجهة السلطات عن طريق تحميل التطبيق الذى يحمل إسم الفريق ذاته و تواجههم العقبات الكبيرة خلال رحلهم لإعادة خصوصية الناس. الشخصيات ظهرت بشكل إجتماعى مرح و كأنهم عائلة واحدة فتشعر بشكل كبير بالألفة بين أفراد ديدسيك كما أن القصة فى اللعبة كانت جيدة و تم تنفيذها بإتقان من يوبيسوفت..لمشاهدة المراجعة بالتفصيل تفضل الى هنا "مراجعة لعبة واتش دوجز 2 | WATCH DOGS 2".

وقبل أن نضيف المزيد من التفاصيل نذكركم بأن هذه اللعبة تتمتع بتقنيات انفيديا GameWorks التي تضيف مؤثرات رائعة ومهمة للعبة لتمنحها نكهة أخرى قلما نجدها في ألعاب اليوم, فلقد استخدمت انفيديا مع اللعبة كلاً من: HBAO+ لإضافة تفاصيل وظلال أكثر وضوحاً, تنعيم الحواف TXAA لتظهر لنا صورة نقية بتفاصيلها, بجانب HFTS + PCSS. طبعاً الأكثر أهمية هو دعم اللعبة لأداة ANSEL لتسمح لك بأن تصور كما تشاء بداخل اللعبة ومن أي زاوية كما لو أنك من مطوري اللعبة من ناحية الصلاحيات التي ستحصل عليها في تحريك كاميرا التصوير.

كيف يمكن أن أحصل على نسخة مجانية من هذه اللعبة مع عرض انفيديا؟

untitled877

الأمر بسيط للغاية, أولاً يجب أن تعلم أن العرض سيبدأ بشكل رسمي اليوم 22 نوفمبر وينتهي في 19 ديسمبر وفي هذه الفترة بين 22 نوفمبر و 19 ديسمبر سيكون متاح لك الحصول على لعبة Watch Dogs 2 مجاناً فقط عند شرائك أي من بطاقة GTX 1080 او GTX 1070 سواء كانت بطاقة مكتبية أو بطاقة جهاز محمول, وهذه البطاقات هي الوحيدة المشمولة بهذا العرض الجديد.

اللعبة بشكل رسمي ستطلق في الأسواق بتاريخ 29 نوفمبر, ونحن ننصحكم في حالة كنت تريدون شراء تلك البطاقات أن تتأكدوا في البداية أن الموزع أو المتجر الذي تشتري منه يدعم هذا العرض حتى لا تشتري البطاقة وبالنهاية لا تحصل على اللعبة بسبب عدم دعم المتجر لهذا العرض الجديد.

ما رأيكم بهذا العرض الجديد من انفيديا بتوفير لعبة Watch Dogs 2 مجاناً عند شراء أي من بطاقات GTX 1080 أو GTX 1070؟ ننتظر مشاركتكم :-)