FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
بدء بيتا مفتوحة للعبة Dragon Ball FighterZ حصرية على منصة Xbox One

بدء بيتا مفتوحة للعبة Dragon Ball FighterZ حصرية على منصة Xbox One

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-01-24

لن يكون طويلا الآن قبل أن يتمكن متابعى لعبة Dragon Ball FighterZ من الحصول على الاصدار الرسمى من لعبة القتال المقبلة. كما قرر Arc System و Bandai Namco مؤخرا تحميس متابعيها بعرض فيديو رائع تعلن عن اصدار اللعبة. اما الان يمكن لاعبى Xbox One من تجربة اللعبة مرة اخيرة قبل اطلاقها بشكل رسمى, حيث قامت Bandai Namco بمنح بيتا مفتوحة لمدة 24 ساعة حصرية لوحدات تحكم Microsoft.

و جاء التأكيد عن طريق خبر تم اصداره من قبل الصفحة الرسمية لBandai Namco على تويتر, حيث ان اصحاب اجهزة Xbox One ستتاح لهم بيتا مفتوحة للعبة Dragon Ball FighterZ و يبدأ 8AM بتوقيت السعودية ابتداء من يوم الاربعاء 24 يناير و تنتهى البيتا المفتوحة يوم الخميس الساعة 8 بتوقيت السعودية.

و من خلال دراسة Bandai Namco للبيتا التى تم فتحها من قبل للعبة Dragon Ball FighterZ, كان هناك العديد من المشاكل التى واجهت اللاعبين من حيث عدم تمكنهم من الانضمام لأكثر من مباراتين. و من من أجل تصحيح هذه القضية، عرضت Bandai Namco تمديد البيتا لمدة يوم كامل للاعبين على جميع المنابر بحيث أولئك الذين لم يشعروا بحالة من الرضا في التجارب السابقة سيكون هناك فرص اقوى للعب المزيد من المباريات.

لعبة Dragon Ball FighterZ من المقرر اطلاقها فى 26 يناير على منصات PC, PS4, Xbox One.

أضف تعليق (0)
ذات صلة