أصدرت شركة جوجل تحديثاً جديداً لبرنامج مشغل الموسيقى حسب الطلب على نظام أندرويد Google Play Music متضمناً مجموعة تحسينات لتجربة المستخدم وإعادة تصميم شبه كاملة لواجهة المستخدم .

أحد أبرز هذه التحديثات كان إضافة أزرار التحكم بالموسيقى في وضع الإقفال حيث بات بإمكانك الآن الرجوع إلى المقطوعة السابقة أو تكرار الحالية دون الحاجة لفتح قفل الجهاز وكانت هذه الميزة موجودة فقط في منطقة الاشعارات الخاصة بالجهاز هذا التحديث نال إعجاب الكثيرين من مستخدمي البرنامج .

كما وسيعرض التطبيق بعض المعلومات عن تاريخ الفنان حينما تقوم بالاستماع إلى أحد مقطوعاته ليصبح البرنامج مطابق تقريباً لإصدار سطح المكتب من البرنامج إضافة لسد بعض الثغرات في البرنامج وبعض التحسينات البصرية الأخرى إضافة إلى ميزات خاصة لمشتركي الحسابات المدفوعة .

التحديثات على برنامج Google Play Music

الإصدار الجديد حمل الرقم 5.8.1809 وسيتوفر على متجر تطبيقات Google Play وسيتم عرض إشعار بوجود تحديث للبرنامج عند جميع مستخدمي أجهزة أندرويد كما ويمكنك  تحميل النسخة  بصيغة APK من خلال الرابط التالي .

يذكر أن تطبيق Google Play Music يقدم خدمة | موسيقى عند الطلب Music on Demand | ويحتوي على مكتبة عملاقة تضم مئات الآلاف من المقطوعات الموسيقية ويتيح للمشتركين بحساب مجاني الاستماع إلى 20 ألف مقطوعة دون مقابل وللمشتركين بحساب مدفوع بكلفة 10 دولار شهرياً وصول كامل إلى مكتبته الموسيقية وميزات أخرى كحفظ الأغاني للاستماع إليها دون اتصال بإنترنت ومزامنتها على جميع الأجهزة .