hero-mob-mac

قامت شركة مايكروسوفت أمس الأربعاء بإصدار تحديث لبرنامج التواصل والمحادثة الفورية سكايب Skype العامل على إصدار Mac O.S.X حمل الرقم 7.5 متضمناً  ميزات جديدة و حلول لعدد من المشاكل التي تضمنتها الإصدارات السابقة من البرنامج على أجهزة آبل.

أهم المشكلات التي تم حلها في التحديث الجديد هو مشكلة توقف البرنامج عن العمل بشكل فجائي و مشكلة استهلاك البرنامج لكثير من طاقة المعالج لعرض الأيقونات التعبيرية Emoticons .

كما تم إصلاح مشكلة اختفاء حقل ادخال النصوص في بعض الأحيان ومشاكل في ظهور واجهة المستخدم الخاصة بالاتصال بعد تسجيل الدخول مباشرة إضافة إلى مشكلة أخرى كانت تؤدي إلى ظهور وميض في الشاشة ومشاكل أخرى في التوافق .

وإضافة إلى حل المشكلات السابقة قامت الشركة بإضافة 14 لغة جديدة إلى البرنامج وقامت بتوفيره بمعمارية 64 بت وقامت أيضاً بتحسين واجهة المستخدم أضافت المزيد من الأيقونات التعبيرية إليه وزادت إمكانية مزامنة المحادثات على جميع الأجهزة إضافة إلى زيادة كفاءة البرنامج واستقراريته .

ويحتاج Skype 7.5 إلى جهاز حاسوب Mac مزود بالإصدار 10.9 على الأقل من نظام Mac O.S.X ويمكن تحميله مجاناً من خلال موقع Skype مباشرة من الرابط التالي .