FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
تحديث 5.50 الجديد لمنصة PlayStation 4 متاح الآن

تحديث 5.50 الجديد لمنصة PlayStation 4 متاح الآن

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-03-08

أعلنت اليوم شركة Sony أن تحديث 5.50 الجديد لمنصة PlayStation 4 قد أصبح متاح الأن وذلك بعد فترة اختبار أستمرت لعدة أسابيع. الشركة كشفت بأن التحديث يضم الكثير من المميزات ويعد التحديث هو الأكبر لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 4 Pro منذ فترة طويلة. وإليكم الأن أهم مميزات هذا التحديث :..
مدير العائلة :
باعتبارك مدير عائلة أو ولي أمر أو وصي، يمكن الأن مراقبة وقت لعب أطفالك وتعيين الوقت المسموح به على مدار اليوم وعند انتهاء وقت اللعب المحدد يظهر تنبيه لإخطار طفلك بانتهاء وقت اللعب، وبإمكانك أيضا معرفة أيضا وقت لعب طفلك الإجمالي على مدار اليوم. وأخيراً بإمكانك التحكم بوقت لعب طفلك من خلال الجهاز أو من خلال تطبيق PlayStation App في حالة عدم تواجدك بالمنزل.
المكتبة :
أصبح الأن بإمكان اللاعبين الوصول إلي قائمة الألعاب المجانية الخاصة بخدمة PlayStation Plus عبر المكتبة الخاصة بك دون البحث طويلاً كما كان يحدث، أيضا من خلال المكتبة بات الأن بإمكانك العثور علي الألعاب التي تدعم نظارات الواقع الافتراضي PlayStation Vr حيث تم وضع أيقونة النظارة بجوار تلك الألعاب، وأخيرا بإمكانك الأن حذف أي لعبة لم تعد فى حاجة إليها أو نسخة تجريبية أو أي من التطبيقات المتواجدة داخل قائمة المشتريات الخاصة بك.
الشعارات والخلفيات :
التحديث الجديد يمكنك من استيراد الصور الخاصة بك من جهاز تخزين USB وبإمكانك من خلالها تغيير شعار الفريق الخاص بك بالإضافة إلي خلفية الشاشة الرئيسية وكذلك صورة زمرة الرسائل.
مميزات أخري :
أصبح بإمكانك الأن إنشاء فعاليات من شاشة ملف تعريف الفريق، يمكنك التحديث أيضا من حذف التنبيهات التي لم تعد بحاجة إليها، ويوفر التحديث أيضا إمكانية من رؤية قائمة اللاعبين الذين يتابعونك بشكل منفصل من خلال قائمة المتابعين.
جديرا بالذكر أن منصة PlayStation 4 Pro قد حصلت علي ميزة قوية من خلال هذا التحديث وهي إضافة وضع التنعيم والذي يمكن من تحسين جودة الصور لبعض الألعاب والتي ستعمل بدقة عرض 2K.
أضف تعليق (0)
ذات صلة