LG G2 اندرويد لولى بوب لهاتف

بدأت شركة LG  فى ترقية هواتفها الرائده تدريجياً، فبعد ان قامت بترقية هاتف LG G3 الى نسخة اندرويد 5.0 ( لولى بوب ) و ها هي الآن تتيح التحديث و الترقيه لهاتفها المميز  LG G2.

حيث بدأت الشركه الكوريه الجنوبيه بإتاحة الترقيه الهوائيه لجهاز LG G2 لتصل النسخه الاحدث من نظام التشغيل اندرويد 5.0 للمستخدمين فى بلد المنشأ ، ما يعنى ان التحديث قادم لباقى المستخدمين على المستوى العالمى فى القريب ، حيث ان شركة LG تعد من الشركات التى تقوم بنشر التحديثات لمستخدمى اجهزتها على مستوى العالم بمعدل متسارع مقبول الى حد كبير.

Android-5.0-Lollipop-Bugdroid1-600x365 تشير المعلومات الى ان التحديث سيحمل للهاتف واجهة UX جديدة بالتصميم المسطح والمعتمد في نظام لولى بوب ” material design ”، كما انه  من المنتظر ان يحمل التحديث للهاتف كافة المزايا الموجودة في نظام لولى بوب و من بينها نظام التنبيهات الجديد على شاشة القفل وغيرها، و ايضا من المتوقع أن يحمل التحديث إصلاحات عامة وتحسينات لأداء الهاتف.

النسخة الجديدة بدأت في الوصول فعليا لهواتف LG G2  في بعض الدول .. ويمكنك بدء البحث عنه الان .. على أمل أن لايطول التحديث على مستخدمين الهاتف في الشرق الاوسط .

ماهي توقعاتكم بشأن وصول التحديثات للاجهزه العامله فى منطقة الشرق الاوسط ؟ .. شاركونا