HTC-One-M9

ظهر منذ ساعات فيديو مسرب لإعلان الهاتف الرائد HTC One M9 و الذى تم نشرة على حساب Upleaks على تويترو الذى يؤكد الصور و التسريبات الخاصة بتصميم الهاتف مع مميزاته الرئيسية

يأتى هذا قبل 4 أيام فقط من موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف و الذى من المزمع ان يكون يوم 1 مارس خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015.

الفيديو المسرب كشف الى حد بعيد عن تصميم هاتف HTC One M9 ، و بات واضحاً انه قد تم تصنيع هيكل الهاتف بالكامل من المعدن  وهو نفس حال هاتف One M8 وبتصميم مقارب له ، و من ناحية الالوان فقد تم استخدام مزيج من لونين مختلفين للمعدن (الذهبي والفضي على الأقل في هذا المقطع). و فى خلفية الهاتف كاميرا غالباً سوف تكون بدقة 20 ميابيكسل و الى يسار الكاميرا فلاش LED مزدوج

و فى الجهة الامامية توجد كاميرا بدقة 4 ميجابيكسل تعمل وفق تقنية " Ultra Pixel " تسمح بتصوير أفضل في الإضاءة المنخفضة.

كما ان الهاتف يعم شبكات الجيل الرابع بتقنية 4G LTE.

و يشير الفيديو أيضًا الى واجهة الهاتف " Sense 7 " والامكانيات الجديدة لتخصيص التطبيقات المصغرة “ Widgets ” بميزة عرض ايقونات التطبيقات وفق الموقع الجغرافي.

بالإضافة إلى قوالب وخيارات تخصيص أوسع في الواجهة تشمل أزرار التحكم باللمس الموجدة في الأسفل.

ويظهر فى الفيديو ايضاً ميزة hTC Connect التي تسمح ببث الفيديو والموسيقى بالسحب على الشاشة باستخدام 3 أصابع!

وعن خدمة BlinkFeed التي تقوم بعرض الأخبار من مصادر عديدة فيبدو انه قد تم العمل على تحسينها ما يجعلها تقترح الأماكن والمطاعم للمستخدمين.

و عن نظام الصوت في الهاتف HTC One M9 فقد قامت HTCf بدعم الهاتف بتقنية Dolby المحيطية للصوت، و نظام BoomSound ايضاً لتجربة صوت اكثر من رائعه .

من الامور الهامة هو ما ظهر فى نهاية الفيديو بأن الهاتف HTC One M9 سيكون مزودًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 810  elhkn النواة بمعمارية 64 bit.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=vsCAOpH7S5A[/embed]