FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
تطبيق يوتيوب على أندرويد يصحح الفيديوهات المصورة بشكل أفقي

تطبيق يوتيوب على أندرويد يصحح الفيديوهات المصورة بشكل أفقي

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-07-24

YouTube-02

سواء عن قصد أو بدون قصد لابد أنك قمت بتصوير مشهد فيديو وتبين لاحقاً أنك قمت بتصويره " بالمقلوب " , وفي العادة يحتاج مثل هذا الأمر إلى معالجة في برمجيات تحرير الفيديو وإضاعة الكثير من الوقت وهو مادفع بعض الأصدقاء لسبب أو لآخر  إلى رفع فيديوهاتهم على يوتيوب بدون تصحيحها ودفع أصدقائهم إلى قلب رؤوسهم أو ربما الشاشة لكي يشاهدوا الفيديو بشكل صحيح .

انتبهت شركة  " يوتيوب Youtube " إلى هذا الأمر ويبدو أن هذا الأمر أصبح ظاهرة خاصة مع إمكانية رفع الفيديوهات من قبل الجميع بينما مازالت الخبرة والحرفية موجودة عن نسبة قليلة من ناشري المحتوى المصور على الشبكة , ولهذا السبب قامت شبكة يوتيوب بتحديث تطبيقها الخاص بأجهزة أندرويد لكي يقوم هو بنفسه بتدوير أي فيديو يبدو أنه قد صور بطريقة خاطئة وجعلها تبدو بشكل أفضل .

هذه الميزة متوفرة في الإصدار الذي يحمل الرقم 10.28 من تطبيق يوتيوب على أندرويد والذي لم يتم توفيره حتى اللحظة على متجر تطبيقات Google Play , يمكن تحميله من هنا .

واذا أردت التأكد من هذه الميزة قم بتجربة تشغيل هذا الفيديو من جهازك المحمول بعد التحديث إلى النسخة الأخيرة من تطبيق يوتيوب .

[caption id="attachment_117036" align="aligncenter" width="800"]youtube android video orientation الصورة نقلاً عن the next web[/caption]

أضف تعليق (0)
ذات صلة