Inbox-by-Gmail-tablets-750x400

اعلنت شركة جوجل عن تحديثات جديدة  لخدمة Inbox ، التحديث الجديد يحمل نبأ يهم مستخدمى التطبيق و الاجهزة اللوحية ، فقد أصبح التطبيق الآن يدعم الاجهزة اللوحية بعد أن كان مقتصراً على الهواتف فقط، وذلك بالنسبة لحواسب Android و iOS .

unnamed

يأتى ذلك على عكس عادة جوجل في الاعلان الرسمي عن مثل هذه الأمور، فقد أطلقت شركة جوجل اليوم تطبيق Inbox وبشكل هادئ تماماً لجهاز iPad اللوحي، لدرجة عدم ملاحظة الكثير من رواد التقنية ذلك، إلا أن مدونة تقنية ألمانية رصدت وجود تطبيق Inbox في متجر Store App الألماني.

browser

وهناك المزيد من الاخبار الجيدة .. فبعد ان ابدى المستخدمين انزعاجهم نظراً لكون الخدمة فى السابق متاحة فقط على متصفح كروم، فقد تم تدارك هذا الامر من قبل شركة جوجل فى التحديث  الجديد الذى حمل معه ميزة العمل على متصفحات كروم و فايرفوكس و سفارى .

inbox ipad

كما اصبح تطبيق Inbox متوفر أيضاً لاجهزة iPad على النسخة الأمريكية من متجر iTunes ويمكن لمن يملك حساب على هذا المتجر تحميل التطبيق والتمتع بمزايا هذا التطبيق الرائع لإدارة البريد الالكتروني.

معلومات حول الإصدار الجديد من تطبيق Inbox

  • رقم الإصدار : 1.2 وذلك لنظام التشغيل iOS
  • متوفر بحجم 33.9 ميجابايت.

حتى الآن لم يتوفر تحديث التطبيق على متجر جوجل بلاي، و لكن من الممكن توفره خلال الساعات القادمة.

و بالنسبة لمتصفحات الويب فيمكن الاستفاده بهذه الخدمة عبر الرابط inbox.google.com. مع ملاحظة انك إن لم تكن مسجلا في الخدمة فإنك تستطيع طلب الحصول على دعوة  للتسجيل فى الخدمة عبر إرسال رسالة فارغة من بريدك الالكترونى إلى inbox@google.com أو يمكن لاحد اصدقائك المشتركين بالفعل فى الخدمة ان يقوموا بإرسال دعوة إليك و هو ما يجعلك مهيئأ للحصول على الخدمة البريدية الرائعه .

هل انت من المستفيدين من هذة الخدمة ؟

دعنا نتعرف على مدى إستفادتك من هذا التحديث من خلال مشاركاتك معنا عبر التعليقات.