LinkedIn-Connected-Screenshots-e1404966183802

بعد 7 شهور من طرحها تطبيق Connected على أجهزة آيفون , أطلقت شركة LinkedIn اليوم الإصدار الخاص بأجهزة أندرويد من البرنامج ذاته

 ويقوم البرنامج بتذكير المستخدم بالأحداث الهامة في مجال عمله كالاجتماعات وما إلى ذلك  واذا كان عليه التواصل مع أحد الأشخاص الآن وذلك عن طريق مزامنة التقويم والأسماء  الموجودة في الجهاز أي أنه أيضاً يقوم بعمل أشبه بمنظم للأعمال .

linkedin card

ويتيح التطبيق أيضاً إمكانية انشاء بطاقة تعريف تحوي نبذة عن المستخدم ليعرف زملاؤه مزيد من المعلومات المفيدة عنه .

وفي حال كنت في أحد الاجتماعات سيخبرك التطبيق | قبل دخولك إلى الاجتماع | بمعلومات مفيدة عن الأشخاص الموجودين معك في القاعة | المشتركين أساساً في Connected | لتعثر بسهولة على الأشياء المشتركة بينك وبين زملائك في العمل .

كما يعرض التطبيق الجديد فرص العمل التي ينشرها أشخاص أو شركات تعرفهم بالفعل وذلك للحصول على فرص قبول أكبر خاصة أن أغلب الوظائف التي ننجح في الحصول عليها تكون عن طريق أشخاص نعرفهم بالفعل .

إضافة إلى ذلك يتيح التطبيق الوصول إلى الميزات الأساسية الخاصة بLinkedin  لكن بشكل أكثر انتقائية وذلك لتحصل على أكبر قدر من المعلومات الممكنة خلال دقائق معدودة .

وتطبيق Linkedin Connected متاح للتحميل الآن من متجر تطبيقات   Google Play

وهذه الخطوة من الشركة هي أشبه بتلك التي قامت بها فيسبوك قبل فترة حيث قامت الشركة بتخصيص تطبيقات مستقلة لخدماتها حيث أصدرت تطبيق خاص لإدارة المجموعات وآخر للصفحات إضافة إلى تطبيق Messenger وتطبيق Facebook الافتراضي !

فهل هذا الاتجاه مفيد فعلاً ؟ أم من الأفضل أن تبقى كل الخدمات متاحة من مكان واحد أفضل للمستخدم ؟ مارأيك أنت ؟