Gigabyte-X99-Champion-19

يسر GIGABYTE أن تعلن عن إضافة 4 لوحات ذات اداء عالي تعمل بشريحة Intel X99 مع سلسلة X99 Champion. اللوحات الجديدة تتضمن X99-Gaming 5P, X99-UD4P, X99-UD3P والمشهورة بشكل واسع بين الاعبين X99-SOC Champion...(بإمكانك الدخول على الروابط لتعرف المزيد عن هذه اللوحات).

ان طرازات ذاكرة DDR4 متوفرة حاليا عند تردد 2133MHz، لكن الشركات المصنعة للذاكرة تضيف ملفات XMP التي يمكن تلقائيا بفضلها أن تعدل التردد وتوقيت طراز الذاكرة مدعومة للعمل على قدم المساواة مع المعالج المركزي الخاص بك. مع سلسلة X99 Champion، فإن GIGABYTE تعرض منصة مذهلة ومجربة تضمن أن التوافق المناسب مع ملفات XMP لتصل إلى تردد 3200MHz، وحصرا لتردد 3400MHz مع لوحة X99-SOC Champion.

مقترنة مع ذاكرة DDR4 مثل مجموعة ذواكر Corsair Limited Edition Orange Dominator Platinum، المصممة بشكل خاص من أجل لوحة GIGABYTE X99-SOC Champion، بحيث يمكن للمستخدمين الاستفادة من استجابة أفضل خلال اللعب وتنفيذ عمليات أسرع بفضل هذه الذواكر. كما تزود لوحات سلسلة GIGABYTE X99 Champion دعما من أجل ذاكرة RDIMM ذات الكثافة الأعلى والتي تصل إلى 16GB لكل ذاكرة. إنها مقترنة مع مجموعة من الميزات المشوقة مثل GIGABYTE's Amp-Up Audio, Killer E2200 او Intel gigabit Ethernet controller و GIGABYTE Ultra Durable.

Genuine All Digital Power Design

لوحات سلسلة GIGABYTE X99 Champion تستخدم تصميم طاقة رقمية بالكامل للمعالج المركزي من International Rectifier التي تتضمن وحدات تحكم PWM رقمية ذات الجيل الرابع ووحدات تحكم PowIRstage الجيل الثالث الرائدة في الصناعة. وحدات التحكم الرقمية تلك تعرض 100% دقة مذهلة في تقديم الطاقة إلى المكونات الحساسة للطاقة والمتعطشة للطاقة، مما يسمح للمتحمسين بالحصول على أقصى حد للأداء من معالجات الجيل القادم Intel Core.

IR Digital PWM و IR PowIRstage ICs

هذا الجيل الجديد لوحدات تحكم الطاقة الرقمية للـ IR و PowIRstage ICs يتميز بتقنية Isense، التي توفر دقة حساسة أكثر انضباط من قبل. هذا يساعد بتوزيع متساوي للعبء الحراري بين الـ PowerIRstage ICs، مما يجنب الحرارة الزائدة لكل PowIRstage فردي، ما ينتج بالمحصلة بعمل أطول واعتماد أفضل. كما ان سلسلة لوحات GIGABYTE X99 Champion تتميز بـ Server Level Chokes, التي تقدم اعتماد عالي بفضلها, كما تقدم سعة عالية للتيار الكهربائي, وتأتي بتصميم جديد يقلل بدوره من الحرارة النتاجه ويوفر كفاءة طاقة إلى منطقة CPU VRM على اللوحة الأم.

Long Lifespan Durable Black Solid Caps

تضم لوحات سلسلة GIGABYTE X99 Champion مكثفات صلبة ذات جودة مطلقة مصنفة لتقوم بأداء ذو كفاءة قصوى على فترات طويلة. هذا يوفر راحة البال للمستخدمين الراغبين في دفع أنظمتهم بقوة، وبنفس الوقت يريدون استقرار مطلق.

6x (30μ) Gold Plating

تأتي لوحات سلسلة GIGABYTE X99 Champion مجهزة بـ30 ميكرون مطلية بالذهب، 4 منافذ PCIe وعبر منافذ DIMM ايضا، مما يعني أن المتحمسين يستطيعون تحقيق اتصال أفضل، اعتماد مطلق وعمر أطول للموصلات المتنوعة بشكل إضافي، دون القلق حول المنافذ الصدئة والاتصالات السيئة.

Creative Sound Core3D Quad-Core

حصري للوحة اللعب لسلسلة X99 Champion، فإن X99-Gaming 5P تتميز بمعالج صوتي رباعي النواة Creative Sound Core3D إضافة إلى Advanced Creative SBX PRO STUDIO Audio Suite. مجموعة SBX Pro Studio من تقنيات تشغيل الصوتيات يقدم مستوى جديد من الانغمار الصوتي, ليشمل صوت محيط واقعي، والقدرة على جعل أصوات معينة مسموعة بوضوح في بيئات اللعب المختلفة التي تعزز من التجربة الإجمالية، سواء كانت أفلام، العاب أو موسيقى.

Realtek ALC 1150 115dB SNR HD Audio

شريحة الصوت Realtek ALC1150 تمتاز بها لوحات Champion الأخرى بالاضافة لـ High Definition Audio Codec متعددة القناة عالية الأداء التي تقدم تجربة استماع صوتية استثنائية مع 115dB SNR، والذي يضمن للمستخدمين الجودة الصوتية الأفضل من حاسوبهم.

شريحة الصوت ALC1150 توفر عشرة قنوات DAC التي تدعم بشكل متزامن تشغيل 7.1channel sound، إضافة إلى قناتين من مخارج صوت السيتيريو المستقلة (بث متعدد) عبر مخارج سيتيريو لوح أمامي. اثنين من ADCs ستيريو مدمجة ويمكنها أن تدعم مجموعة الميكروفون مع تقنيات (Acoustic Echo Cancellation (AEC), Beam Forming (BF, و (Noise Suppression (NS. كما تضم شريحة ALC1150 تقنية محول مملوك لـ Realtek لتحقيق (115dB Signal-to-Noise ratio (SNR و 104dB SNR recording.

Killer Networking

تتميز لوحة GIGABYTE X99-Gaming 5P بـ Killer E2200، وهو وحدة تحكم adaptive gigabit Ethernet عالي الأداء الذي يعرض تجربة لعب انترنت أفضل وأداء افضل أثناء تشغيل الفيديوهات على الانترنت مقارنة بالحلول القياسية. الـ Killer E2200 يتميز بتقنية Advanced Stream Detect، الذي يعرف ويحدد أولوية حركة مرور الشبكات لضمان ان تحصل التطبيقات الهامة على اتصال عالي السرعة محدد الأولوية عبر حركة مرور.

Intel GbE LAN with cFos 

لوحات سلسلة GIGABYTE X99 Champion تتميز ايضا بـ cFos Speed، وهو تطبيق إدارة حركة مرور الشبكة الذي يساعد في تحسين خمول الشبكة، الحفاظ على وقت الـ PING منخفضة لتقديم استجابة أفضل في بيئة اللعب الجماعي على الانترنت.