Samsung-01

تطلق Samsung شاشاتها المنحنية الفائقة ذات 34 بوصة وهي WQHD S34E790CN. مع الابتكارات الأحدث في التكنولوجيا، فإن الشاشات تطورت لتتميز بشاشات منحنية مذهلة والتي تقارب الطبيعة المنحنية لعين الإنسان، مما يوفر المزيد من تجربة المشاهدة المريحة والمتناسقة. بما انها شاشة مناسبة لأعيننا مع الانحناء الرائد في مجال الصناعة بـ3,000R، فإنها تقدم مجال أوسع للمشاهدة والتي تعتبر مثالية على الأعين من أجل تجربة المشاهدة الأكثر راحة على الاطلاق. Ultra-wide 21 : 9 Aspect Ratio: يجعل المشاهدة ممتعة عن طريق تجربة مسرحية بانورامية مطلقة، أو تقسيم الشاشة إلى عدة مجالات متعددة من أجل كفاءة غير مسبوقة.

الشاشة تمتلك دقة عرض 1440x3440, كما انها تأتي مع منافذ DisplayPort 1.2 ومنفذي HDMI 1.4 كما تتمتع بـ 4 منافذ USB 3.0. إنها تمتلك زمن استجابة (4ms (GTG، زوايا مشاهدة 178°/178°، سطوع لأقصى حد بـ300cd/m²، ومعدل تباين فائق ديناميكي.

تأتي الـ SE790C مع عدة ميزات متقدمة ومفيدة والتي تحسن من الصورة والصوت لمنحك تجربة ترفيهية واقعية وغامرة. تتمتع شاشة SE790C مع مكبري صوت ستيريو ثنائي القناة و 7 واط المبني في داخل الشاشة، وذلك بفضل محرك الصوت الثنائي المملوك لـ Samsung وتقنية هندسية ميكانيكية صوتية مذهلة، فإن تلك المكبرات تقدم صوت أصلي أفضل بكثير من المكبرات مع محرك صوتي واحد. نمط اللعب: يضبط بدقة إعدادات الشاشة من أجل تجربة لعب محسنة. كما ان نمط اللعب يحسن من عتمة الصورة كي تتمكن من رؤية كل الإثارة الحاصلة على الشاشة بشكل حيوي. وبزمن استجابة 4ms ومعدل تحديث 60Hz: فإنك تستطيع رؤية الحركة الأسرع على الشاشة بوضوح وسلاسة دون أي غشاوة، اهتزاز أو تظليل. أخيرا من المفترض ان تصل الى الأسواق في هذا الشهر مع سعر غير معروف بعد.