Samsung-galaxy-s7-02

في غضون تصارع التسريبات والشائعات، فإننا نسمع المزيد عن مواصفات الهاتف الذكي Galaxy S7 القادم من سامسونج. شائعة جديدة بدأت بالتداول وتزعم بأن هاتف Galaxy S7 سيمتلك إصدار Premium Edition, وسيكون محدودا بدول معينة. إلى جانب ذلك، هناك بعض التغيرات في مواصفات الهاردوير الداخلية الخاصة به.

محبو سامسونج ينتظرون بلهفة وريث الهاتف الذكي Galaxy S6 في نهاية عام 2015. حالياً، جهاز سامسونج Galaxy S7 قادم دون أي تغيرات تصميمية وفقاً لما يقال,لكن قد نشهد تصميم مختلف مع إصدار Premium Edition, بدوره كان هاتف Samsung Galaxy S6 بالتأكيد خطوة للأمام عن إصداراته السابقة فيما يخص مواصفات الهاردوير والسوفت وير.

Samsung-galaxy-s7-013

وفقا للتقارير السابقة، يُقال بأن إصدار Premium Edition لهاتف Galaxy S7 سيتميز بمعالج Exynos 8890 ثماني الانوية وهو مبني على معمارية 64bit ومصنوع بدقة تصنيع 14nm. تضيف سامسونج أن المعالج الجديد سيقدم أداء أفضل مقارنة مع الجيل السابق بحوالي 30% أداء أفضل و استهلاك منخفض للطاقة بنسبة 10%, ووفقاً لسامسونج أيضا فإن المعالج يضم الكثير من القوة وهو قادر على دعم دقة 4K أو WQUXGA, ودعم لشبكات الجيل الرابع. أضف الى احتوائه على 14 نواة معالج رسومي Mali-T880 لتحقيق أفضل تجربة لرسوميات 3D.

الهاتف الذكي Galaxy S7 لإصدار Premium Edition قد يتميز كذلك بشاشة بحجم 5.7 بوصة وهي داعمة لدقة 4K. يقال إنه من الممكن أن نشهد قدوم نصف كمية هواتف Galaxy S7 مع معالج Snapdragon 820، بينما الباقي سيتم شحنه مع معالجات Exynos 8890. أخيراً ما يقال اليوم أن حدث Samsung Galaxy Unpacked 2016 سيُقام في 21 فبراير في برشلونة وسوف يتطرق لعدد من النقاط الخاصة بهذا الهاتف الجديد...هل أنتم من الراغبين بالحصول على هاتف Galaxy S7 الجديد؟