R6S
القائمة
تنحي أسطورة شركة سوني Kaz Hirai رسميًا عن منصبه كرئيس لمجلس الإدارة

تنحي أسطورة شركة سوني Kaz Hirai رسميًا عن منصبه كرئيس لمجلس الإدارة

منذ سنتين - بتاريخ 2019-03-30

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة Sony والرئيس التنفيذي السابق Kaz Hirai عن تقاعده من الشركة.

تولى Kaz Hirai في البداية منصب الرئيس التنفيذي والرئيس لشركة Sony في عام 2012,ثم استقال من منصبه كمدير تنفيذي عام 2017, وأعلن الآن تنحية عن منصب رئيس مجلي الإدارة.

وقال Hirai في بيان:

Since passing the baton of CEO to Yoshida-san last April, as Chairman of Sony, I have had the opportunity to both ensure a smooth transition and provide support to Sony's management. I am confident that everyone at Sony is fully aligned under Yoshida-san's strong leadership, and are ready to build an even brighter future for Sony. As such, I have decided to depart from Sony, which has been a part of my life for the past 35 years. I would like to extend my warmest gratitude to all our employees and stakeholders who have supported me throughout this journey.

أثناء تمرير عصا الرئيس التنفيذي إلى Yoshida-san في أبريل الماضي ، كرئيس لشركة Sony ، أتيحت لي الفرصة لضمان الانتقال السلس وتقديم الدعم لإدارة Sony ، وأنا واثق من أن الجميع في Sony سيصتفون تحت قيادة Yoshida-san القوية, ومستعدون لبناء مستقبل أكثر إشراقًا لسوني, ولهذا قررت أن أغادر شركة سوني التي كانت جزءًا من حياتي لمدة 35 عامًا, وأود أن أقدم خالص امتناني لجميع الموظفين وأصحاب الأسهم الذين قدموا الدعم لي طوال هذه الرحلة ".

يتنحى أسطورة Sony رسميًا عن منصب رئيس مجلس الإدارة في 18 يونيو ، ولكنه سيستمر في تقديم العون عند الحاجة من خلال دور كبير المستشارين.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة سوني Kenichiro Yoshida:

Hirai-san and I have been working on management reforms together since December 2013. While he will be retiring from both chairman and our board of directors, we look forward to his continuing high-level support to Sony's management that encompasses a breadth of diverse businesses.

"أنا و Hirai-san نعمل معا في مجلس الإدارة منذ ديسمبر 2013, بينما يتقاعد من كل من مناصبه كرئيس مجلس الإدارة وكعضو بها, نتطلع الى استمراره في دعمه الرائع لإدارة شركة سوني".

قضى Hirai وقتًا مؤثرًا في شركة Sony ، حيث بدأ منذ 35 عامًا وأطلق قسم الموسيقى قبل أن يدخل في مجال الألعاب. تولى Hirai قسم PlayStation في وقت رائع, وعمل على إطلاق PlayStation 4 الذي باع أكثر من 100 مليون وحدة حتى الأن وأصبح أكبر صانع للأموال من Sony على الإطلاق.

أضف تعليق (0)
ذات صلة