twitter-niche1-598x337

أعلنت شركة تويتر عن استحواذها على شركة Niche الناشئة وذلك لدعم صانعي المحتوى عبر خدمتها للتدوين المصغر و خدمة إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو التابعة لها Vine .

وتقدم شركة نيتش خدمات تتيح للمستخدم التواصل مع العلامات التجاري والوكالات الإعلانية وذلك للترويج للمحتوى من قبل تلك الشركات كلٌ على حسب تخصصه

وقالت تويتر في تدوينة لها أن نيتش كانت بالفعل شريكاً مميزاً لها خلال العام الماضي وأنها ساعدت الكثير من المستخدمين لخدماتها وشجعتهم لمواصلة ابداعاتهم بالحلول التي تقدمها وتأمل أن تساعد هذه الصفقة على مواصلة إلهام المستخدمين لصناعة محتوى رائع .

كما أعلنت نيتش عن أنها أصبحت جزء من تويتر وأنها ستواصل دعمها لصناع المحتوى وستقوم بتطوير أدوات جديدة لدعم إبداعاتهم إلى جانب مزيد من الفرص للتعاقد مع مجموعة من افضل العلامات التجارية والمعلنين حول العالم وذلك أيضاً بحسب تدوينة لمؤسسا الشركة .

وحتى الآن لم تعلن أي من الشركتين عن قيمة الصفقة التي من المتوقع أن تكون بين 30 و 60 مليون دولار وذلك بحسب مصادر صحيفة Business insider .

وكانت شركة Niche قد أطلقت عام 2013 وساهمت في توفير فرص لأصحاب الحسابات كثيرة المتابعين للحصول على مقابل مادي مقابل الترويج لمادة أو منتج معين , وتضم الشبكة أكثر من 6600 مستخدم وأكثر من 100 علامة تجارية وشبكة إعلانية منها شركات كبرى .