twitter

أعلنت شركة " تويتر Twitter " عن إطلاقها لخدمة جديدة على تطبيقها على الهواتف العاملة بنظام iOS تتيح للمستخدمين إمكانية إرفاق مشاهد مصورة بتقنيات الحركة البطيئة Slow-Motion ومشاركتها مباشرة ضمن التغريدات المنشورة .

وكانت أجهزة آيفون قد بدأت بدعم التصوير بطيء الحركة على بدءاً من الإصدار 5S الذي يدعم التصوير بجودة  HD وبمعدل 60 إطار في الثانية الواحدة قبل أن يدعم هاتف  iPhone 6 التصوير بدقة Full HD وبسرعة 120 إطار في الثانية .

وللحصول على الخدمة الجديدة يجب على المستخدم تحديث التطبيق المثبت على جهازه  أو تنزيله مباشرة من متجر تطبيقات Appstore أو من الموقع الرسمي لتويتر .

ومع أن هواتف سامسونج الجديدة وعلى رأسها Galaxy S6 تدعم تقنيات التصوير بالحركة البطيئة إلا أن الشركة لم تذكر أي شيء عن احتمالية اطلاق ذات الميزة للأجهزة العاملة بنظام أندرويد أو ويندوز فون .

وتحاول تويتر منذ بداية العام الحالي تطوير خدماتها في مختلف المجالات وخاصة الفيديو حيث استحوذت على تطبيق Periscope المتخصص بالبث المباشر للفيديو ومشاركته  إضافة إلى شبكة Vine لبث التسجيلات القصيرة كما أتاحت إمكانية تضمين مقاطع الفيديو في المواقع الأخرى .