FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
نزول حزمة DLC الأولى Call of Duty: WWII The Resistance على PlayStation4 أولاً

نزول حزمة DLC الأولى Call of Duty: WWII The Resistance على PlayStation4 أولاً

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-02-01

سيكون باستطاعة اللاعبين الانضمام للمقاومة بنزول Call of Duty: WWII The Resistance، أول حزمة DLC لأكثر الألعاب مبيعاً في أمريكا الشمالية لعام 2017, التي تتوفر على PlayStation4 أولاً. جالبةً معها محتوى جديد للعب الجماعي، حزمة The Resistance توفر 3 خرائط جديدة للعب الجماعي، ومهمة جماعية لنمط الحرب ممثلةً لروح الجنود المواطنين الذين حاربوا من اجل الحرية في الحرب العالمية الثانية. ستضم الحزمة أيضاً "The Darkest Shore" الفصل المرعب الجديد في ملحمة الزومبي النازية. بالإضافة، ستنطلق الحزمة مع الحدث الجماعي The Resistance (من يناير 23 إلى فبراير 27)، وهو احتفال مددته 5 اسابيع من عتاد جديد، أنماط جديدة ومحتوى جديد متوفر لجميع اللاعبين.

في حزمة The Resistance، سيقاتل اللاعبين في مواقع مشهورة من الحرب العالمية الثانية، من باريس إلى براغ، جميعها تتمركز حول نهوض تاريخية من خلال ثلاث خرائط للاعب الجماعي وخريطة حماسية لنمط الحرب.

  • Valkyrie - في الغابات المسورية لشرق بروسيا، هذه الخريطة مستوحاة من "عرين الذئب" - مقر الجبهة الشرقية لهتلر أثناء "عملية بروسيا" - الغزو النازي للاتحاد السوفييتي. ترتكز هذه الخريطة متوسطة الحجم حول ممر مركزي خطير محاط من قبل مواقع مراقبة متعددة ورشاشات ثقيلة مثبتة.
  • Anthropoid - في براغ، تشيكوسلوفاكيا، هذه الخريطة مستوحاة من عملية Anthropoid - محاولة الاغتيال الشهيرة لأحد كبار ضباط الألمان خلال الحرب العالمية الثانية. تتميز هذه الخريطة بممر مركزي يقسمه نهر، مع مسارات جانبية طويلة يمكن استخدامها من قبل القناصة.
  • Occupation - في هذه الخريطة المعادة تصميمها، من خريطة كلاسيكية في لعبة Call of Duty، يقاتل اللاعبون عبر شوارع وأسواق مدينة باريس المحتلة خلال الحرب العالمية الثانية. تشجع الشوارع الجانبية الطويلة المواجهات متوسطة المدى، وتقدم المنازل المجاورة وواجهات المحلات الإقراض مواقع دفاعية للكمائن ومحاولات الانسحاب.
  • Operation Intercept - خارج "سان لو"، فرنسا، تقودك تجربة نمط الحرب القادمة, مطورة بشراكة مع Raven Software، في مهمة لإنقاذ مقاتلي المقاومة الذي يجري نقلهم عبر القطار. الهدف الأول للحلفاء هو إطلاق سراح المقاتلين، متبوعاً بتدمير معدات الاتصالات الرئيسية، منتهياً بإيقاف القطار.

حزمة The Resistance تتضمن معها أجدد الفصول المرعبة من ملحمة الزومبي النازية التعاونية، The Darkest Shore. بعد أيام فقط من كارثة ميتلبورغ المروعة، تلقى الطاقم معلومات توحي بأن الدكتور ستراوب في جزيرة شمال ألمانيا. محاطة بالضباب وبالقوات النازية الجوية والبحرية - ومليئة بالموتى الأحياء. على ماري، دروستان، وأوليفيا، وجيفرسون مواجهة كل ذلك والمزيد لكشف الأسرار الدفينة في الشاطئ المظلم.

كجزء من الحدث الجماعي The Resistance، الذي بدأ في يناير 23 وجاري إلى فبراير 27, سيتمكن جميع لاعبي Call of Duty: WWII الوصول إلى "كتيبة المقاومة". تضيف مهارات جديدة لكتيبة المقاومة  و- خبرات الجنود المدنيين في جميع أنحاء أوروبا، وتقدم مهارة السكين التكتيكية الجديدة، ومسدس SAP عيار 9mm جديد، إضافةً إلى مهارات جديدة يمكنها تغيير مسار المعركة، مثل إمكانية الاحتشاد في خرائط العدو.

يقدم الحدث الجماعي The Resistance صناديق دعم جديدة وأسلحة وأزياء مستخدمة خلال الثورات التي اندلعت في جميع أنحاء أوروبا خلال الحرب العالمية الثانية. سيكون باستطاعة اللاعبين المشاركة في فعاليات أنماط جديدة، من ضمنها العودة المحدودة لنمطي مطاردات النماذج والتفجير, و الحصول على صناديق دعم المقاومة مجاناً فقط بلعب Call of Duty: WWII خلال الحدث. يمكمن للاعبين الرجوع للمقرات كل أسبوع خلال الحدث للحصول على صناديق دعم المقاومة مجانية، بالإضافة لأوامر وعقود خاصة، نقاط مضاعفة والمزيد. يمكن للاعبين أيضاً شراء صناديق دعم المقاومة باستخدام عملات نقاط Call of Duty خلال اللعبة.

لأحدث الأخبار، يرجى زيارة www.callofduty.com  وقناة Call of Duty العربية على اليوتوب أو متابعة @Callofduty و @SHGames على فيسبوك، تويتر و إنستجرام.

لعبة Call of Duty:WWII متوفرة الآن على منصات PS4, Xbox One و PC.

أضف تعليق (0)
ذات صلة