FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
حمل الإصدار الجديد لبينشمارك 3DMark v2.4.3819 مع إضافة اختبار Time Spy Extreme

حمل الإصدار الجديد لبينشمارك 3DMark v2.4.3819 مع إضافة اختبار Time Spy Extreme

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2017-10-11

أعلنت Futuremark اليوم بشكل رسمي عن إطلاق إصدار رقم 2.4.3819 لبينشمارك 3DMark المشهور على نطاق واسع بين جمهور اللاعبين ومحبي تحقيق الأرقام العالمية. الإصدار الجديد يضيف اختبار Time Spy Extreme للحواسب التي تعمل بنظام ويندوز 10 وتدعم الواجهة المكتبية DirectX 12.

الاختبار يسمح لك باختيار دقة 4K لتضع بطاقتك الرسومية على أقصى اختبار يمكن أن تختبر فيه بطاقتك وحاسوبك بشكل عام..حالما تتخطى هذا الاختبار بنتائج جيدة فأنت بكل تأكيد تمتلك واحد من ضمن أفضل الحواسب المكتبية القوية لعالم الألعاب. الجيد أنك لا تحتاج إلى شاشة 4K حتى تكون قادر على اختيار هذا الاختبار, فقط المطلوب أن تكون بطاقتك الرسومية بذاكرة بحجم 4GB.

لم ننتهي بعد فهذا الاختبار يقدم اختبار جديد للمعالج المركزي بحيث يعتبر أكثر إرهاق وصعوبة بثلاث مرات من الاختبار السابق للمعالج المركزي. كما سيكون الاختبار قادر على استخدام أي معالج بأي عدد أنوية وهو شيء جيد بكل تأكيد للمالكين للمعالجات ذات الأنوية الكبيرة. للأسف هذا الإصدار لن يكون مجاني فلن يعمل مع بينشمارك 3DMark المجاني, المتطلبات ستكون من خلال حصولك على الأقل لنسخة أصلية من برنامج 3DMark Advanced تم شرائها في شهر يوليو من عام 2016, حتى تحصل على هذا التحديث بشكل مجاني.

هل تستخدمون بينشمارك 3DMark لاختبار قدرة بطاقتكم الرسومية وحاسوبكم بشكل عام؟ شاركونا الأن

أضف تعليق (0)
ذات صلة