أعلنت ASUS اليوم ان عائلة لوحاتها الام التي تعمل بسوكيت AM4 لتشغيل معالجات Ryzen المكتبية الحالية أصبحت داعمة بشكل رسمي لعائلة معالجات AMD Ryzen 2000 APU المكتبية من خلال تحديث بيوس فقط! هذا الامر يعني إمكانية شراء أي معالجات من سلسلة AMD Ryzen 2000 APU الجديدة المكتبية التي تمتاز بمعالج رسومي مدمج Radeon Vega وتشغيلها على هذه اللوحات الحالية دون الحاجة لشراء أي لوحة.

فقط من خلال لوحتك الحالية وتحديث البيوس ستكون قادر على تشغيلها والاستمتاع بتجربة جديدة تسمح لك بتشغيل الألعاب على دقة 1080 بكسل دون الحاجة لبطاقة رسومية منفصلة.يمكن أن تقوم بعملية تحديث بيوس اللوحة بسهولة وسرعة من خلال ASUS USB BIOS Flashback أو من خلال أداة ASUS EZ Flash 3 المفضلة بالنسبة لي. مع الملاحظة ان ASUS ذكرت ضمن إعلانها ان هناك تحديث تعريف مخصص للمعالج الرسومي Vega مما يمنحه أفضل أداء ممكن لتوفير تجربة لعب ممتازة مع سلسلة معالجات Ryzen 2000 APU.

لمن يسأل كيف ستكون عملية تحديث البيوس للوحات ASUS بسوكيت AM4, سنقول لك أن هذه العملية ستكون سهلة للغاية. الطريقة الأول ستكون من خلال ميزة USB BIOS Flashback الحصرية من ASUS والتي نجدها متوفرة مع العديد من اللوحات. فكل ما عليك فعله هو تحميل أحدث إصدار من البيوس ووضعه على ذاكرة فلاش USB بعد تهيئة الذاكرة بصيغة FAT32, بعد ذلك أوصل اللوحة بمزود الطاقة, واوصل ذاكرة الفلاش بالمنفذ المناسب ثم أضغط على زر USB BIOS Flashback الموجود على اللوحة.

بهذه العملية سيتم تحديث البيوس دون الحاجة إلى تركيب المعالج المركزي او الذاكرة. الطريقة الثانية ستكون من خلال أداة EZ Flash 3 المتضمنة مع بيوس اللوحة. حيث سيكون عليك فقط تحميل البيوس الجديد ووضعه بذاكرة فلاش ثم الدخول إلى بيوس اللوحة وتحديث البيوس بشكل مباشر من خلال إعدادات البيوس أو تحميله بشكل مباشر وتنصيب من خلال الانترنت وأنت بداخل بيوس UEFI...لتعرف اللوحات التي تدعم المعالجات الجديدة ادخل إلى هنا.

هل تفكر بالانتقال أو تجربة معالجات Ryzen 2000 APU التي تعد بتقديم تجربة لعب ممتازة بدقة 1080 بكسل مع مختلف الالعاب وبمعدل إطارات سلس؟ شاركونا الأن