شعار سامسونج

نظراً لما تلقاه عملاقة صناعة الالكترونيات و الاجهزه الذكيه سامسونج من تصاعد وتيرة السخط على تصميمات هواتفها الذكيه التى اصبحت تقليديه ولا تروق للكثير من المستخدمين وهو ما اتضح جلياً عند اعلانها عن هاتفها الذكى S5.. وهو ما دفع الشركه نفسها للتصريح بانها اصبحت فى حاجه الى ثورة و إعادة العمل على منظومة تصميم الهواتف الخاصه بها !

و فى محاوله جاده من الشركه الكوريه الجنوبيه لاستعادة ثقة المستخدمين و إصلاح صورة الشركه التى اهتزت بسبب تصميماتها التى اصبحت باليه و ركيكه فقد قامت بإقالة المسؤول السابق عن قسم تصميمات الهواتف الذكيه شانج دون هون و قامت بخطوه إيجابيه وهي تعيين لي دون تاي  خبير التصميمات فى العديد من الكيانات العملاقه.

Schermata-2015-01-17-alle-17.30.21v

و يمتلك السيد دون تاي سجل حافل من الاعمال مثل عمله تحت قيادة جون إيف كبير مصممى شركة آبل الامريكيه و خبرته مع العملاق الكورى  LG و شركة العملاق اليابانى تويوتا و تصميم مقاعد درجة رجال الاعمال فى British Airways

ومن المتوقع أن يدعم "دون تاي" بصورة كبيرة تصميم هاتف سامسونج المرتقب "جلاكسي إس 6" الذي تطلق عليه الشركة "المشروع صفر"؛ لأنها ترغب أن يكون ذا تصميم جديد بصورة كلية لإنقاذ مبيعات "سامسونج" المتراجعة بصورة كبيرة.

شارك برأيك و توقعاتك حول الاداء التصميمى للهواتف الذكيه لشركة سامسونج .