مع توقف الأنشطة الرياضية حول العالم والحجر الصحي الذي فرض علينا البقاء داخل منازلنا، أصبح لدى لاعبي كرة القدم المزيد من الوقت لممارسة الأنشطة الأخرى. وبالنسبة لنجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو هذا يعني بث مباريات فيفا 20 على الإنترنت، ومشجعي اللعبة يحبون ذلك.

يلعب النجم الأرجنتيني قدرًا لا بأس به من فيفا 20 Ultimate Team ويبث مبارياته مباشرة على الإنترنت عبر منصة البث Twitch، وقام سريعًا ببناء قاعدة جماهيرية كبيرة بالفعل، حيث بدأ قناته (SLAKUN10) للبث على Twitch منذ منتصف أبريل الماضي فحسب، ولكنه يملك بالفعل أكثر من نصف مليون متابع حتى الآن.

إذا، لماذا يتجمع الناس حول أجويرو على منصة البث Twitch؟  حسنًا، يبدو أنه مستعد للضحك دائمًا، وكان لديه بعض المقاطع المضحكة التي انتشرت بالفعل.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=BoH5JghWcs8[/embed]

لفت حب أجويرو لبث مباريات فيفا 20 انتباه وسائل الإعلام في الأرجنتين، وهنا مقطع لطيف حيث يشرح للقناة الرياضية الأرجنتينية TyC Sports كيف يستخدم جوائز أفضل لاعب في الشهر في الدوري الإنجليزي لتثبيت كاميرا جهاز PS4 الخاص به.

[embed]https://twitter.com/City_Xtra/status/1254880526055374851[/embed]

محبي لعبة الفيفا يفضلون مشاهدة أجويرو حاليًا وهو يلعب، مقارنة ببعض الـ (يوتوبرز) والـ (ستريمرز) الذين اشتهروا ببث مبارياتهم في Fifa Ultimate Team.

[embed]https://youtu.be/GNvMaD7saZw[/embed]