FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
شاشة Philips 356M6QJAB/11 تضيء وفقاً لألوان الصورة المعروضة

شاشة Philips 356M6QJAB/11 تضيء وفقاً لألوان الصورة المعروضة

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2017-12-05

سمعنا كثيراً عن نظام إضاءة RGB LED ومدى روعته ونحن بأنفسنا جربنا الكثير من هذه التقنيات المستخدمة مع قطع الهاردوير والتي بعضها يتفاعل مع صوت الموسيقى أو اللعبة التي تلعبها, ومنذ فترة رأينا تفاعل نظام الإضاءة بناء على الصورة المعروضة على شاشة العرض! هذا الأمر أصبح ممكن أيضاً مع شاشة Philips 356M6QJAB/11 الجديدة والتي تقدم لنا ذلك بفضل تقنية Ambiglow.

الشاشة الجديدة تاتي لنا بحجم 35 بوصة من نوع IPS وهو حجم كبير طبعاً, ولكن المستغرب هو قدومها لنا بدقة عرض 1080 بكسل! فلو كان لي قرار بتصنيع هذه الشاشة لكنت جعلتها فوراً بدقة 2K ولن أقول 4K نظراً لسعرها الكبير, بينما بدقة 2K مع تلك المواصفات التي تتمتع بها فقد تكون جذابة أكثر للاعبين والمستخدمين على حد سواء..هل تتفقون معي؟ شاركونا بتعليقكم في الأسفل.

إن عدنا للحديث عن تقنية Ambiglow فهي تقنية ليست بجديدة فلقد تم إدراجها في عام 2014-2013 تقريباً ولكن مع الزمن تطورت بشكل أفضل, لتصبح اليوم نابضة بالحياة من ناحية جودة الألوان التي تظهرها لنا. هذه الشاشة كما يبدو من الصورة توفر إضاءة RGB LED خلفية مقترنة بما يعرض على شاشة الحاسوب, أي بحسب ألوان الصورة أو المشهد المعروض على الشاشة ستجد أن الألوان تحركت وتغيرت وفقاً لها. حتى الان لا نعلم إن كانت الإضاءة ستقتصر على الجهة السلفية من الشاشة ام ستكون منيرة في كامل الإتجاهات خاصة الجهة اليمنى والجهة اليسرى.

تضم الشاشة كذلك مواصفات جيدة ولكنها ليست مميزة, حيث تأتي مع معدل سطوع بـ 250cd/m², وزمن استجابة 5ms, وبزاوية رؤويا 178º درجة, كما تدعم عمق لوني لـ NTSC بنسبة  87% وبنسبة 102% لـ sRGB. كما تضم الشاشة نسبة تباين 1000:1, وتدعم تقنية AMD FreeSync لتوفير تزامن حقيقي بين معدل تحديث الشاشة مع معدل إطارات البطاقة الرسومية.

تدعم الشاشة كذلك تقنية تقلل من الضوء الأزرق المضر لأعين المستخدمين, بداخل الشاشة هناك مبكري صوت كل واحد منهما بقوة 5W, وتضم من الخلف منافذ العرض التالية: منفذ D-Sub, منفذين HDMI 1.4, منفذ DisplayPort 1.2. للأسف حتى الان ليس هناك أي معلومات عن سعرها.

ما رأيكم بهذه الشاشة الجديدة من Philips؟ شاركونا الأن

أضف تعليق (0)
ذات صلة