PlayStation VR-vTime-01

ها نحن في اليوم قبل الأخير من فعاليات مؤتمر GDC 2016 المستمر حتى 18 مارس مع استمرار فريق عرب هاردوير بمواكبة اهم الأخبار الواردة من هناك. ما لدينا الأن هو خبر مميز للمقبلين على نظارة الواقع الافتراضي سوني PSVR, وذلك لأن شبكة vTime هي شبكة الواقع الافتراضي الاجتماعية الأولى من نوعها ومبتكرها أستديو Starship Group ومقرها في لندن، قد أعلنت الآن أنها ستكون من الداعمين لنظارة PSVR بشكل رسمي.

vTime ستوف لكم تجربة شبكة الاجتماعية لتسمح لك بإنشاء شخصية والتفاعل بها مع المستخدمين الآخرين في مجموعة من العوالم الافتراضية. يمكن للمستخدمين التجمع في بيئات غامرة والتحدث مع أصدقائهم أو مقابلة أشخاص جدد باستخدام Random Match. هناك مجموعة من الخيارات لجعل اللقاء أكثر مرونة ويمكنهم أيضاً وصلها بحسابات وسائط اجتماعية أخرى للشبكة, لكن نظارة PSVR لن تكون الوحيدة التي ستحصل على هذا الدعم, حيث يتوقع أن تصل vTime  أيضاً إلى نظارة  Oculus Rift في المستقبل القريب..شاهد الفيديو المرفق.

https://www.youtube.com/watch?v=DTor5fbv9-c

PlayStation VR-vTime-02

كما أصبح يعلم جميعكم أن نظارة PlayStation VR قد تم الإعلان عنها بشكل رسمي ضمن حدث صحفي خاص من سوني كما فتح الطلب المسبق عليها بمبلغ 399 دولار مع وصولها للسواق في شهر أكتوبر..وللمزيد من المعلومات يمكنك من الإطلاع عليها من خلال هذا الخبر بعنوان “رسمياً سوني تعلن عن نظارة PlayStation VR بسعر 399 دولار”.. وخبر بعنوان “230 مطور يعملون على تقديم محتوى واقع افتراضي لنظارة PlayStation VR”.. وخبر بعنوان “تعرف على 5 حصريات لالعاب الواقع الافتراضي لنظارة PlayStation VR”.